رئيس التحرير
عصام كامل

تعليمات "فايلر" للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا

فايلر مع لاعبي الزمالك
فايلر مع لاعبي الزمالك

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع لاعبي فريقه استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا فى قمة الدوري المؤجلة من الأسبوع الرابع.

وقالت مصادر داخل الفريق إن فايلر طالب لاعبي الأهلي بضرورة عدم الانشغال بأي أمور أخرى خارج الملعب، مؤكدًا لهم ضرورة استعادة تركيزهم بالكامل فى مواجهة الغد من أجل تحقيق الفوز وإضافة 3 نقاط جديدة فى مشوار الدوري.

وأوضح فايلر للاعبي الأهلي أن استمرار الانتصارات فى الدوري يظل أمرًا مطلوبا ليس فقط من أجل مواصلة تحقيق الأرقام القياسية ولكن من أجل قطع خطوة جديدة نحو الفوز بالبطولة والحفاظ عليها للمرة الخامسة على التوالي مشددًا لهم على أن تحقيق البطولات أهم كثيرًا من تحقيق أي رقم قياسى.

عبد الحفيظ يعقد جلسة مع طبيب الأهلي للاطمئنان على المصابين

وأكد فايلر للاعبي الأهلي أنهم مطالبون أيضا بتحقيق الفوز غدًا أمام الزمالك لإسعاد جماهير الفريق ومصالحتهم بعد خسارة لقب السوبر المحلي، مشددا على ثقته الشديدة في قدراتهم لاستعادة الانتصارات أمام الزمالك غدا.

وأنهى فايلر حديثه للاعبي الأهلي قائلا: أنتم تعلمون جيدًا حجم وقيمة وشعبية مباريات الديربي وأهمية الفوز غدًا بعد ضياع لقب السوبر يوم الخميس الماضي، ومن ثم فإنكم لستم في حاجة إلى كلمات تحفيزية لتحقيق الهدف المنشود بالفوز بالمباراة لأنني أثق  برغبة الجميع في تحقيق الفوز غدًا على الزمالك.

الجريدة الرسمية