رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإبراشي عن تعرضه للانتقادات بسبب محمد رمضان: كل الشخصيات قابلة للحوار

محمد رمضان
محمد رمضان

قال  وائل الإبراشي، مقدم برنامج «التاسعة»: إن هناك العديد من الانتقادات التي واجهته بسبب استضافته للفنان محمد رمضان، مضيفا، أنه تعرض لهجوم شديد على البرنامج منذ الإعلان عن استضافة رمضان، مؤكدا أنهم يحترمون كل وجهات النظر برحابة صدر، سواء المؤيدين أو المعارضين، لكن في نفس الوقت يجب التأكيد على أن كل الموضوعات قابلة للنقاش والتحاور.

 

وأضاف "الإبراشي"، أن كل الشخصيات قابلة للحوار، حتى الإرهابيين، موضحا أنه بالرجوع لتاريخ التليفزيون المصري سنجد حوارات مع إرهابيين وجواسيس، وشخصيات إجرامية، وهذا دليل واضح على أن الإعلام يتناقش مع كل الفئات والشخصيات، ويطرح كل وجهات النظر، لذلك كان من المهم أن يتم التحاور مع محمد رمضان في هذا التوقيت.

حلمي بكر: محمد رمضان ليست له علاقة بالغناء.. ويشرفني التلحين لرضا البحراوي

يحل الفنان محمد رمضان، ضيفا لأول مرة، بعد أزمته الأخيرة، على التليفزيون المصري، اليوم السبت، على القناة الأولى، في أولى حلقات برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي.

 

يذكر أن محمد رمضان يواجه عدة أزمات هذه الأيام، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان معه في ‏الطيارة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه.‎ مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في أستاذ محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، وانتهاء بقرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه تصاريح غناء مرة أخرى.  

Advertisements
الجريدة الرسمية