رئيس التحرير
عصام كامل

محمد رمضان: لم أخطئ في قضية الطيار ولن أدفع 10 جنيهات بدون وجه حق

محمد رمضان والطيار
محمد رمضان والطيار الذي تم إيقافه

قال الفنان محمد رمضان: “طبعا مستاء جدا في قضية الطيار بسبب قطع عيشه وحرمانه من عمله، ولكني لست آخر شخص يلتقط صور مع أي طيار أو هذا الشخص بحد ذاته، وهناك عدد من النجوم تم التقاط صور لهم مع الطيارين داخل قمرة القيادة، ولكن هناك حملة ممنهجة ضد محمد رمضان، وهذا حكم وعقاب قاسي لي”.

وأضاف رمضان خلال لقائه في برنامج التاسعة مساء، المذاع على القناة الأولى المصرية، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، أنه لم يخطئ في قضية الطيار، والدليل أن شركة الطيران المدني عاقب الطيار ولم يعاقبني أنا، موضحا أن احد أصدقائه طلب التقاط الصور داخل الكبينه مع الطيار.

 

التليفزيون يكشف أسباب استضافته محمد رمضان

وأكد: "قلت للطيار خد عيني ولكن لن أدفع 10 جنيهات بدون وجه حق، والطيار المفصول أقام دعوى قضائية وطالب فيها 25 مليون جنيه"، مضيفا: "الطيار لجأ إلى مواقع السوشيال ميديا لكي يحصل على أموال، وتصويري في كابينة الطائرة، كان بموافقته ولم أقتحم الكابينة، وقال لي نصا: “أنا هنا الحكومة ولم يطلب مني عدم نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وموبايلي مليان صور مع رؤساء وملوك دول".

وأشار إلى أن الطيار المفصول، أقام دعوى قضائية ضده ولكنه لم يتقدم بطعن على قرار فصله من شركة الطيران، لافتا: "أنا تحت أمر أي شخص ولكني لن أدفع جنيه بدون وجه حق".

 

 

الجريدة الرسمية