رئيس التحرير
عصام كامل

بعد أن ابتسم له الحظ..غباء تاجر مخدرات أيرلندي يتسبب في فقدانه 55 مليون يورو | صور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أخفى تاجر المخدرات الأيرلندي كليفتون كولينز، في أوائل عام 2017، أرقام حسابات ثروته من عملات البيتكوين غير المشروعة، في إحدى أغطية قضبان الصيد، ولكنه لم يكن يعلم أن فعله سيكلفه الكثير فيما بعد.

 

وطبع كولينز رموز أرقام حسابات ثروته من عملات البيتكوين على ورقة A4، وخزنها في غطاء من الألومنيوم لقضيب صيد داخل منزله المستأجر في مقاطعة "جالواي" الأيرلندية.

 

ولكن ما لم يكن يتوقعه، أن تلقي الشرطة القبض علىه بعد العثور على مبلغ 2000  يورو جراء تجارة الحشيش في سيارته، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات، وقام مالك العقار بالتخلص من جميع ممتلكاته داخل مكب نفايات.

طرد ملكة جمال بريطانية من المسابقة الوطنية بسبب صورة عارية

فقد تاجر المخدرات الأيرلندي رموزه، ، ما يعني أنه لن يتمكن من الوصول إلى حساباته التي وصلت قيمتها إلي 55 مليون يورو، حيث استخدم كوينز عائدات المخدرات في شراء عملات البيتكوين في عام 2011 وقت أن كانت القيمة الفعلية لعملة البيتكوين 5 دولارات، ولكن المفأجأة أن قيمتها قد ارتفعت إلى 9.673 دولار.

 

وبحسب ما نقلت صحيفة «الجارديان» البريطانية عن صحيفة «تايمز» الأيرلندية والتي نشرت القصة لأول مرة، فإن العمال في مكب النفايات أكدوا لقوات الشرطة الأيرلندية، أنهم يتذكرون رؤية معدات الصيد المهملة، ولكنهم أشاروا إلي نقل النفايات من المكب إلى ألمانيا والصين لحرقهما هناك، ولم يتم العثور على غطاء الألمونيوم المستخدم في الصيد.

الجريدة الرسمية