رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"قوى عاملة سوهاج" تعقد ندوتين بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة

القوى العاملة بسوهاج
القوى العاملة بسوهاج تعقد ندوتين بالتعاون مع جهاز تنمية الم

عقدت مديرية القوى العاملة في محافظة سوهاج برئاسة الدكتور هشام أبو زيد وكيل الوزارة ندوتين باﻻشتراك مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر (الصندوق اﻻجتماعي)  وذلك بمركز تدريب مهني طهطا والكوثر.

وحضر هشام أبو زيد مدير المديرية، محمد عاطف الزيات مدير بجهاز تنمية المشروعات، أحمد حسين دنقل مدير بجهاز تنمية المشروعات، ومدير إدارة التدريب المهني، مديري مركزي طهطا والكوثر الندوتين.

"القوى العاملة": تحصيل 200 ألف جنيه مستحقات ورثة عامل عن فترة عمله بالسعودية

ومن أهم الموضوعات التي أثيرت بالندوتين الخدمات المالية (القروض) التي يقدمها الصندوق اﻻجتماعي والخدمات الأخرى التي تتمثل في دراسات الجدوى -المعارض-التسويق الإلكتروني والدورات التدريبية المجانية التي يقدمها الجهاز على ريادة الأعمال لشباب الخريجين وأصحاب الأعمال.

كما أشارت مديرية القوى العاملة في سوهاج إلى أن الندوتين ناقشت أهم المشاكل والصعوبات التي تواجه الشباب عند التحاقهم بسوق العمل كأصحاب مشروعات صغيرة وكيفية التغلب عليها وقد تفاعل المتدربون مع الندوات وكانت ندوات ناجحة حققت الهدف المنشود منها.  

يأتي ذلك في إطار اﻻهتمام الذي توليه مديرية القوى العاملة بسوهاج بالشباب الملتحق بالدورات التدريبية بالمراكز التابعة لها وتحت رعاية وزير القوى العاملة محمد سعفان وتوجيهات هشام أبو زيد مدير المديرية لدعم نشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال.

Advertisements
الجريدة الرسمية