رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استجابة لمطالب المواطنين.. محافظ أسوان يوافق على تخصيص أتوبيس لقرية العلاقي | صور

أتوبيس لأهالى قرية
أتوبيس لأهالى قرية العلاقي في أسوان

استجاب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لمطالب المواطنين التي عرضت عليه أثناء لقائه مع قيادات وممثلي مختلف القبائل الأسوانية بحضور مستشاري رئيس الجمهورية اللواء أحمد جمال الدين والسفيرة فايزة أبو النجا والتي كان من ضمنها دعم الخدمات بقرية العلاقي، حيث قرر اللواء أشرف عطية تخصيص أتوبيس ميني باص من مشروع النقل الداخلي لنقل وتوصيل الأهالي والمواطنين المتجهين من مدينة أسوان إلى القرية والعكس بأسعار رمزية.

قال اللواء أشرف عطية إن ذلك يأتي ضمن حزمة الجهود المبذولة التي تقوم بها المحافظة بجميع أجهزتها لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي المتواصلة بضرورة توفير حياة كريمة للمواطنين البسطاء والأسر الأكثر احتياجاً وخاصة في المناطق البعيدة والنائية.

محافظ أسوان: نظرا للإقبال الكبير نقلنا تعامد الشمس بشاشات عملاقة أمام المعبد | صور

وأضاف أن ذلك مساهمة في تخفيف الأعباء المالية عن كاهل المواطن الأسواني، فضلاً عن توفير الوقت ومشقة الانتقال لقرية العلاقي والتي تقع على مسافة ١٨٠ كم جنوب مدينة أسوان.

وأوضح عطية أن الميني باص سوف يتحرك من أمام جمعية البشارية بجوار ميدان الجيش وذلك بناءً على الاحتياج الفعلي ونسبة إقبال الركاب وخاصة من قبائل العبابدة والبشارية للاستفادة من خدمات التوصيل التي يقدمها.

Advertisements
الجريدة الرسمية