رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الوفد: إعداد قائمة بأسماء المرشحين المحتملين للبرلمان

المستشار بهاء أبو
المستشار بهاء أبو شقه رئيس حزب الوفد

وجه المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، رؤساء اللجان العامة بالمحافظات بإعداد قائمة بأسماء المرشحين المحتملين لمجلسي النواب والشيوخ. 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس حزب الوفد مع رؤساء اللجان العامة بالوفد في بيت الأمة، اليوم السبت، حيث أوضح أبو شقة أن الحزب السياسي الناجح هو المستعد في أي لحظة للانتخابات. 

وأشار أبو شقة إلى أن الحزب لن ينتظر لآخر لحظة قبل الانتخابات لإعداد المرشحين، مؤكدا حل اللجنة العامة التي تضع مرشحين ولا ينجح منها أحدا في الانتخابات البرلمانية.

ودعا رئيسح حزب الوفد رؤساء اللجان العامة إلى إعداد بيان واضح ومفصل عن اللجان الموجودة وتصور لزيادة العضويات وتقديمه له خلال ١٥ يومًا، موضحًا أنه كلما زادت عدد العضويات زادت قوة الوفد. 

وأضاف شقة أنه خلال شهر ونصف الشهر من الآن يريد استكمال جميع اللجان العامة للحزب في المحافظات، وزيادة عدد العضويات في حزب الوفد.

وأعلن أبو شقه قراره بالاستمرار في رئاسة حزب الوفد بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية حتى انتهاء مدته، موضحًا أنه اتخذ هذا القرار لمصلحة الحزب وليس لمصلحة شخصية، قائلا: "من واقع حسابات بينه وبين نفسه، ارتأيت أن مصلحة الحزب تقتضي ذلك".

وأشار أبو شقة إلى أنه لم يتخذ أي قرار إلا من أجل المصلحة العامة للحزب ومصلحة الوطن، موضحًا أن مصر في حاجة ماسة إلى حزب قوي عريق مثل الوفد الذي يمتد تاريخه إلى 100 عام.

Advertisements
الجريدة الرسمية