الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حالة الطقس غداً | أمطار تصل إلى حد السيول ورياح مثيرة للأتربة

حالة الطقس غدا | قال اللواء هشام طاحون رئيس هيئة الأرصاد الجوية: إنه من المتوقع أن تتعرض البلاد لحالة من حالات عدم الاستقرار بدءا من غدا الأحد حيث تسقط الأمطار متوسطة الشدة وغزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحرى وتكون رعدية على بعض المناطق. 



 

وأضاف اللواء هشام طاحون أن التقلبات الجوية تبلغ ذروتها يوم الاثنين المقبل وتمتد إلى مدن القناة والسويس ومناطق من سيناء قد تصل لحد السيول وتكون متوسطة على مناطق من جنوب البلاد وأشار إلى أن الأمطار تستمر على سيناء ومدن القناة يوم الثلاثاء المقبل وتخف حدتها على السواحل الغربية والوجه البحرى، ويصاحب ذلك انخفاض بدرجات الحرارة بقيم تترواح من 4: 5 درجات مع وجود نشاط للرياح واضطراب حركة الملاحة بالبحر الأحمر وهبوب رياح مثيرة للرمال والأتربة.

 

درجات الحرارة المتوقعة

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس غدا الأحد حيث من المتوقع أن يكون الطقس مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء. 

 

اقرأ أيضا:  

طقس الأحد | أمطار رعدية وانخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة 

 

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس سيكون بارد نهارا شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الغربية مع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية. 

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس سيكون دافئا نهارا شديد البرودة ليلا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وجنوب الصعيد ومعتدل نهارا شديد البرودة ليلا على شمال الصعيد مع سقوط أمطار خفيفة. 

 

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067