رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزيرة الصحة تشيد بالعمل في مستشفى أطفال النصر التخصصى ببورسعيد | صور

جولة وزيرة الصحة
جولة وزيرة الصحة تتفقد مستشفي النصر للأطفال ببورسعيد

تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وعدد من قيادات الوزارة عددا من أقسام مستشفى أطفال النصر التخصصى ببورسعيد  لمتابعة سير العمل داخلها  .

 

كما تفقدت الوزيرة والمحافظ قسم رعاية القلب ووحدة العناية المركزة، واستمعا من الأطباء المختصيين عن آخر تطورات سير العمل داخل المستشفى والتأكد من توفير أقصى درجة من الرعاية الصحية والطبية للمرضى، كما حرصا على الوقوف على معدلات العمليات التى تمت حتى الآن بالمستشفى والتى تشهد عمليات تتم لأول مرة خاصة فى جراحات القلب.

 

وحرصت وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد على التعرف على آراء عدد من المواطنين داخل قسم رعاية القلب ، واستمعا لمدى رضاهم عن منظومة التأمين الصحى الشامل وتقديم الرعاية لهم، حيث أكد المرضى ان المستوى الطبى داخل المستشفى أصبح على درجة كبيرة من التقدم والكفاءة ، لافتين إلى ان منظومة التأمين الصحى الشامل ساعدت جميع المواطنين على إجراء العمليات المختلفة دون أى معوقات .

 

ومن جانبها أشادت دكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بالمستوى المتقدم لمستشفى أطفال النصر التخصصى، وكذلك وجود أطقم طبية على درجة كبيرة من الكفاءة والتميز .

 

وأكدت هالة زايد أن الوزارة حريصة على التدريب المستمر للأطقم الطبية وكذلك توفير بعثات للأطباء خارج مصر للتدريب الأطباء على أعلى مستوى ونقل الخبرات المختلفة لمحافظة بورسعيد ، كما وجهت بمراسلة الجامعات الأوربية لتعليم أحدث النظم الطبية . 

 

اقرأ أيضا: 

الصحة: إجراء 13 ألف 518 عملية جراحية بمستشفيات التأمين الصحي الشامل ببورسعيد | صور

 

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن مستشفى أطفال النصر يعد صرحا طبيا عظيما فى بورسعيد، وذلك بعد التقدم الملحوظ فى مستوى العمليات والرعاية الصحية والطبية المقدمة داخل المستشفى والذى يقام على أحدث النظم والإمكانيات الطبية ، مشيرا إلى أن المستشفى يعمل طبقا للمعايير العالمية ، وذلك بهدف تقديم أفضل رعاية صحية للمواطن . 

Advertisements
الجريدة الرسمية