رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يشيد بمبادرات طلاب الجامعات في تطوير مراكز الشباب | صور

وزير الرياضة يشيد
وزير الرياضة يشيد بمبادرات طلاب الجامعات في تطوير مراكز الش

استقبل مركز مركز شباب منشأة ناصر بالقاهرة ،صباح اليوم السبت، المبادرة التنموية لطلاب الجامعة الألمانية الهادفة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية لطلاب الجامعة، والمساهمة في خدمة المجتمع من خلال نشر مجموعة من القيم الايجابية.

 

وقام الطلاب بأعمال التجميل العامة بمركز شباب منشأة ناصر، ودهان أحد أسوار المركز  في إطار تجهيز المركز لاستضافة نحو 100 طفل من أبناء منشأة ناصر يوم الجمعة من كل أسبوع للعمل على تنمية مهاراتهم وتوعيتهم بأسس التنشئة السليمة، وتعليمهم بعض المواد الدراسية من خلال مجموعة من ورش العمل التفاعلية.

 

اقرأ أيضا: 

وزير الرياضة يكشف أهمية انعقاد السوبر المصري في الإمارات | فيديو

 

كما شارك في فعاليات اليوم مجموعة من الشباب أعضاء أندية التطوع التابعة للوزارة حيث قاموا بزراعة الأشجار في مدخل المركز وعلى طول السور الداخلي. 

 

وعبر طلاب الجامعة الألمانية المشاركون في فعاليات اليوم عن سعادتهم باستكمال مبادرتهم داخل مركز شباب منشأة ناصر والتي انطلقت داخل منطقة منشأة ناصر منذ 7 أعوام، وسعي طلاب الجامعة من مختلف الكليات لتحقيق النجاح لها.

 

ومن جانبه، أشاد وزير الشباب والرياضة بمبادرات طلاب الجامعات المصرية، وأنشتطهم المتنوعة والتي تحرص الوزارة على تبني وتنفيذ مبادراتهم البناءة لخدمة المجتمع في ضوء التعاون المثمر  مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي علي أن وزارة الشباب والرياضة تولي العناية الخاصة لملف مراكز الشباب وتطويره وتوفير كافة الاحتياجات به في ضوء سياسة الوزارة الهادفة إلى تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية.

Advertisements
الجريدة الرسمية