رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم رؤية الدم في المنام

رؤية الدم في المنام
رؤية الدم في المنام

فسر فقهاء تفسير الاحلام نزول الدم في المنام من الانف او الفرج او المهبل او الرحم او الاسنان بانه شئ مقلق ومتعب بشدة .

فيما رأى البعض أن نزول الدم في المنام مثل النزيف او رؤية دم حيض علي سبيل المثال هو خير وفرج للمتزوجة وسهولة ولادة للحامل وزواج  للعزباء .

 

 إذا رأت المتزوجة فى المنام نزول دم غزير من فرجها  ولا تدرى ما سببه فهذا يدل على فرج  بعد ضيق وكرب ومعاناة ، وإن كانت ترى ان هذا الدم هو دم حيض فربما كان هناك حمل ينتظرها ,والام الحيض تدل على الراحة والاستقرار فى محيط الاسرة والعائلة وسوف تتحسن مستواها الاقتصادى بعد قليل من التعب والمعاناة وشئ من الصبر ولصاحبة هذا الحلم عليها عدم التعجل ربما تحمل لها الايام القادمة الكثير من الخير والسعادة .

تفسير حلم رؤية العنب الأخضر للرجل والعزباء والمتزوجة والحامل

    أما اذا رأت الحامل في المنام ان هناك  دما غزيرا قد نزل عليها من فرجها مع الشعور بالالم  فهذا يُنبئ بقدوم المولود وهذا الالم هو ألم الولادة التى تصاحب الوضع وسوف تنجو هي وولدها وتتم الولادة علي خير وهذة الرؤية تحمل لها البشارة .

    اما العزباء اذا رأت في المنام دم فهو يحمل لها  الخير وربما كان زواج قريب واستقرار عائلى، فإن كان الدم غزير مع الالم شديد  دل ذلك على معاناتها فى حياتها الزوجية بعض الشئ ولكن سوف يتغير الحال الي الافضل .

وإذا رأت المرأة المطلقة او الارملة دم الحيض فى منامها  دل ذلك على زواجها مرة اخرى، ويؤكد هذا الحلم علي البشري لها ان هذا الزواج سوف يكون مستقر وتعيش حياة زوجية سعيدة بعد المعاناة  التي عاشتها في حياتها السابقة ولذلك هي رسالة لها بالخير والسعادة ..

واذا رأي الرجل في المنام دم كثير كحفرة ووقع فيها   يدل هذا على كوارث ومصائب سوف تواجه هذا الرجل ربما قد وقع فى رشوة او أخذ مال ليس من حقه.

وقضاء الحاجة فى المنام حسب تفسير فقهاء تفسير الاحلام يدل علي  الخروج من الهموم والأحزان والله أعلم .

Advertisements
الجريدة الرسمية