الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة: سيتم معاقبة أي مسؤول خرج عن النص أيًّا كان منصبه | فيديو

اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني
اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني

أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، أن هناك عقوبات مغلظة سيتم توقيعها على كل مَن خرج عن النص خلال اليومين الماضيين بعد انتهاء مباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك في الإمارات.



وشهدت مباراة الأهلى والزمالك، التى أقيمت فى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، أحداث شغب عقب نهاية اللقاء بعد دخول اللاعبين في اشتباكات بعد إطلاق صافرة النهاية.

وأضاف "فضل"، أنه سيتم إعلان نتيجة العقوبات من خلال لجنة الانضباط باتحاد الكرة، مشيرًا إلى أن العقوبات ستشمل كل مَن خرج عن النص أيًّا منصبه وموقع مسؤوليته.

"بالبالونات والأعلام".. جماهير الزمالك تستقبل أبطال السوبر | صور

وتابع "فضل" خلال مداخلته مع برنامج "اللعيب" المذاع على شاشة "MBC مصر" تقديم الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لديها الصلاحيات الكاملة لتنفيذ العقوبات على كل مَن يخرج عن النص، وأنها لا تتعامل مع ألوان أي فريق بل تتعامل مع تصرفات.

 

واستطرد: "نهدف إلى إخماد الفتنة بين الجمهور، لكن ما يحدث من بعض المسؤولين خلال الفترة الماضية يؤدي إلى إشعال الفتنة بين الجمهور".

ونجح نادي الزمالك فى التتويج ببطولة السوبر المصري في المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية إستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أول أمس الخميس.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067