رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد فضيحة تشويه "ميسي وأساطير البرسا".. ضغوط على رئيس نادي برشلونة لتقديم استقالته

رئيس برشلونة جوسيب
رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو

يعيش رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، ضغوطًا كبيرة من أعضاء بارزين في مجلس إدارة النادي، للاستقالة من منصبه والدعوة لانتخابات مبكرة، على خلفية الأزمة الأخيرة المتعلقة بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت تقارير إخبارية عن مصادر بمجلس الإدارة، شاركوا في غداء عمل غير رسمي، الأربعاء الماضي، أن الاجتماع كان عصيبًا للغاية، وأن بعض نواب الرئيس ضغطوا عليه للدعوة لانتخابات، الصيف المقبل، أي قبل عام من انتهاء فترة ولايته.

وأشارت إذاعة (راديو كتالونيا)، إلى أن نائبي الرئيس، إيميلي روساود وجوردي كاردونر، تحدثا هاتفيًّا مع زملائهما في مجلس الإدارة، لإجبار بارتوميو على الاستقالة.

وعُقد اجتماع الإدارة خارج كامب نو، وكان متوترًا ولم يكن رسميًا، وبالتالي لم يعقد المتحدث باسم النادي مؤتمرًا صحفيًّا.

بايرن ميونخ يقتنص فوزا صعبا من بادربورن 2/3 في الدوري الألماني

كما ذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية المقربة من برشلونة، أن الاجتماع شهد توترًا، وقد يترتب عليه استقالات والدعوة لانتخابات.

وكانت إذاعة (كادينا سير) الإسبانية، ذكرت مؤخرًا، أن إدارة برشلونة تعاقدت مع شركة لتحسين صورة رئيس النادي، جوسيب بارتوميو، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومهاجمة بعض اللاعبين مثل جيرارد بيكيه وليونيل ميسي.

كما تعمدت الشركة أيضًا انتقاد أساطير النادي، مثل تشافي هرنانديز وكارليس بويول، والمعارضين للرئيس، على غرار، خوان لابورتا، والمرشح لرئاسة النادي، فيكتور فونت، وغيرهم، لكن إدارة البارسا نفت هذه المزاعم.

Advertisements
الجريدة الرسمية