رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جهاز أكتوبر يوضح سبب إنشاء المدن الجديدة

المدن الجديدة
المدن الجديدة

ناشد بعض المواطنين رؤساء المدن الجديدة على صفحات التواصل الاجتماعى وغيرها من رسائل مباشرة، بالاستمرار فى حملات إزالة التعديات والقضاء على الإشغالات ومظاهر العشوائية، لما لها من أثر إيجابى فى القضاء على العشوائية والقضاء على الباعة الجائلين فى المدن الجديدة. 

وأكد المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز مدينة السادس من أكتوبر، أن فكرة إنشاء المدن الجديدة كانت من البداية للقضاء على مظاهر العشوائية والخروج من عنق الزجاج الضيق والتوسع فى المناطق المفتوحة، والحملات الأخيرة أسفرت عن ضبط 4 محال تجارية مخالفة تعمل بدون تراخيص.  

حملة مكبرة لإزالة المخالفات فى مدينة بدر

واضاف الشربينى انة تم تحرير محاضر لتلك المحال وذلك بالمنطقة السياحية الرابعة بمحطة وقود «بترومين»، وتم الضبط والتحفظ على 3 «تروسيكلات»، وإزالة اللافتات الإعلانية المخالفة، وسنحارب التعديات والمخالفات حتى تنتهى من المدينة نهائيا.

وذكر الجهاز فى وقت سابق انة كل يوم يتم التصدى لتلك الأنواع من العشوائيات فى المدينة، ويتم شن حملات شبه يومية للتصدى لأشكال هذه الظاهرة كافة، سواء كانت إشغالات للطرق أو غيرها، ويتم فرض عقوبات رادعة على المخالفين، مع الأخذ فى الاعتبار أن هذه الإشغالات والتعديات تعتبر بمثابة أزمات مزمنة تعانى منها المدن الجديدة. 

Advertisements
الجريدة الرسمية