الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كل ما تريد معرفته عن مراكز خدمات المستثمرين

المستشار محمد عبد الوهاب
المستشار محمد عبد الوهاب

تقدم مراكز خدمات المستثمرين العديد من الخدمات مثل التأسيس وعمليات الدمج والتصفية واعتماد وثائق المستثمرين وتسجيل الأصول غيرها من الخدمات ويقع مقره الرئيسي في القاهرة وتقوم وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بافتتاح فروع له بجميع أنحاء مصر لتسهيل إجراءات الاستثمار لكافة المستثمرين.



و توجد مراكز خدمة تقع على مقربة من الفرص الاستثمارية المتاحة على خريطة الاستثمار كما تقع في المناطق الجغرافية الأكثر احتياجا حيث يقدم قانون الاستثمار المصري الحوافز القوية بغرض تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة لهذه المناطق. 

ويوجد ثمانية فروع لمركز خدمات المستثمرين في: القاهرة، وإسكندرية، وأسيوط، وإسماعيلية والعاشر من رمضان، والسادس من أكتوبر، وسوهاج، وجمصة.

الاستثمار : التحديث مستمر لخريطة مصر الاستثمارية

كما أطلقت هيئة الاستثمار مركز اتصال لخدمة المستثمرين والإجابة على جميع الأسئلة المتداولة والسماح لهم بالتواصل مع ممثل الجهة الحكومية المعنية لتسهيل طلباتهم.

 

وأكد المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة أنه سيتم إعطاء أولوية لتحديث خريطة مصر الاستثمارية، جارٍ التنسيق مع كافة جهات الولاية في مصر لتحديث الفرص الاستثمارية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر المتاحة، التي تضم حوالي (3000) فرصة، كما تعطي الهيئة العامة للاستثمار أولوية لتدريب المختصين في الجهات الحكومية المعنية على التعامل مع المستثمرين.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067