الإثنين 6 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محاضرة بالفيديو لتجهيز الأهلي لمباراة الزمالك.. جلسة لفايلر والطبيب لحسم موقف رمضان صبحي.. واتجاه لإراحة معلول في لقاء القمة

مران الأهلي
مران الأهلي

يعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي فريقه قبل مران الغد، من أجل دراسة الأخطاء الفنية التي ارتكبها اللاعبون في مباراة السوبر المحلي التي أقيمت أمس أمام الزمالك في الإمارات.



ويسعى فايلر لعلاج الأخطاء الفنية التي ارتكبها لاعبو الأهلي خلال المحاضرة الفنية التي تسبق مران الفريق الذي ينطلق في الواحدة ظهرًا.

استعدادًا للقمة.. فايلر يكشف أخطاء لاعبي الأهلي بالسوبر فى محاضرة فيديو بالتتش

في الوقت الذي كشف فيه مصدر داخل الأهلي أن هناك جلسة تجمع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مع طبيب الفريق خالد محمود على هامش مران الفريق غدًا من أجل التعرف على موقف رمضان صبحي لاعب الفريق من اللحاق بمباراة الزمالك.

وأضاف المصدر: رمضان صبحي بات قريبًا أكثر من أي وقت مضي من العودة تدريجيًَا لمباريات الأهلي ولكن هناك جلسة جديدة غدا تجمع فايلر مع طبيب الأهلي للاطمئنان على جاهزية اللاعب التامة للمشاركة في المباريات.

أول تعليق من كابتن الأهلي بعد خسارة السوبر

وكان رمضان صبحي ضمن قائمة الأهلي برحلة الإمارات الأخيرة لخوض مباراة السوبر ولكن فايلر استبعده من قائمة الـ18 لعدم اكتمال لياقته الفنية والبدنية لغيابه الفترة الماضية للإصابة في العضلة الخلفية.

و يدرس فايلر إراحة علي معلول الظهير الأيسر من مباراة القمة لتجهيزه لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي يوم 29 فبراير الجاري فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يبقى أيمن اشرف مرشحًا لقيادة الجبهة اليسري على أن يستمر رامي ربيعة وياسر إبراهيم في الخط الخلفي.

ويستأنف الأهلي تدريباته في الواحدة ظهر الغد على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء الإثنين المقبل في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الرابعة بمسابقة الدوري.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067