رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البروج مصرتُطلق أكبر مشروع تجارى فى العاصمة الإدارية الجديدة 6ixty business park

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستعد شركة البروج مصر لإطلاق أحدث مشروعاتها 6ixty business park غدا السبت في حفل كبير يشهد حضوره عدد من الشخصيات الهامة ونخبة من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال .

من جانبه قال المهندس حازم الشريف رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر: إن مشروع “ 6ixty business park " مبني تجاري إداري مقام بالعاصمة الإدارية الجديدة أمام وزارة المالية مباشرة.

وأضاف الشريف أن حجم استثمارات  المشروع تتجاوز المليار جنيه مصرى، مشيراً إلى أن الشركة حققت مبيعات  تتجاوز الـ 350 مليون جنيه مصري في غضون عشرة أيام قبل الافتتاح الرسمي للمشروع، ويتميز المشروع بالقرب من حي الوزارات والحي الحكومي.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة أن المشروع يتميز بتعدد العناصر المعمارية الإنشائية من الطراز الحديث.

من جانبه قال المهندس محمد العاصى نائب رئيس مجلس الإدارة إن المشروع الجديد يأخد الطابع المعماري المميز متماشيا مع الحي الحكومي طبقا لمعايير الشركة العامة وتتراوح المساحات من ٦٠ مترا مربعا فأكثر.

وأضاف العاصى أن مول 6ixty Park العاصمة الإدارية يتميز باتباع الطرق الحديثة في الإنشاءات، ومنأهم مميزاته أن لكل الوحدات فيو رائع على أكبر تصميم من اللاند سكيب، كما أن هناك فى سكستى بارك ممشى يصلح للتنزه والتمتع بالأجواء الرائعة، بالإضافة إلى السلالم الكهربائية الحديثة عالية الجودة ، وهناك مصاعد حديثة على مستوى عال مخصصة لتحمل الضغط والجهد، كما أن هناك تكييفات مركزية لكل الوحدات، وتم تصميم الواجهات بأفضل الخدمات

Advertisements
الجريدة الرسمية