الإثنين 6 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يعود للقاهرة بعد التتويج بالسوبر..الجماهير البيضاء تشعل الشماريخ وتهتف لشيكا.. كارتيرون يريح الأساسيين أمام الأهلي

جانب من المباراه
جانب من المباراه

توج فريق الزمالك بقلب السوبر المحلى بعد فوزه على الأهلى بضربات الترجيح 4 / 3  ، في المباراة التى جمعتهما مساء أمس الخميس، باستاد محمد بن زايد فى أبوظبى والتى انتهت بالتعادل السلبى.



وصلت بعثة نادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم قادمة من الإمارات وسط استقبال حافل من الجماهير التي انتظرت وصول الفريق منذ عدة ساعات في مطار القاهرة صالة 4.

جمهورالزمالك يشعل الشماريخ

أشعلت جماهير نادي الزمالك، الشماريخ والألعاب النارية، احتفالا بفوز الفارس الأبيض بالسوبر المصري، في مطار القاهرة، وذلك بعد عودة الفريق من الإمارات، والتي أقيمت بها مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، على ملعب محمد بن زايد، في أبو ظبي.

واستقبل جمهور الفارس الأبيض، لاعبي فريقه بالبالونات والأعلام البيضاء، والهتافات للاعبين، احتفالا بالسوبر المصري.

وفي الإطار نفسه تعقد لجنة الأخلاق والانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البنداري اجتماعها الأسبوعي يوم الأحد المقبل، بمقر اتحاد الكرة، لمناقشة الأحداث المؤسفة التي شهدها ملعب محمد بن زايد بالإمارات عقب انتهاء مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي حسمها الأخير لصالحه بضربات الجزاء الترجيحية 4 /3 وانتزاعه لقب السوبر للمرة الرابعة في تاريخه.

وشهد ملعب محمد بن زايد اشتباكات ومشادات عنيفة بين الأجهزة الفنية ولاعبي الفريقين عقب إطلاق الحكم النرويجي أودفار صافرة نهاية المباراة.

وبحسب مصدر في اتحاد الكرة فإن اللجنة الخماسية طالبت رئيس لجنة الانضباط بتقديم موعد اجتماع اللجنة لتنعقد الأحد قبل مباراة الفريقين في قمة الدوري الممتاز المحدد لها الإثنين المقبل، لحرمان كلا الفريقين من اللاعبين المشاغبين الذين أساءوا لسمعة الرياضة المصرية على أرض الأشقاء في الإمارات، وحتى لا يشاركوا فى مباراة القمة القادمة.

جماهير الزمالك تهتف لـ"شيكابالا"

خرج لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى صالة مطار القاهرة واحتفلوا مع الجماهير الكبيرة التي احتشدت لاستقبالهم، بعد تحقيق لقب السوبر المصري والفوز على الأهلي أمس الخميس بركلات الترجيح.

وهتفت جماهير الفريق الأبيض: "أهم أهم أبطال السوبر أهم"، كما هتفت بشدة للثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا والظهير الأيسر عبدالله جمعة.

وهاجمت جماهير الزمالك المتواجدة في مطار القاهرة محمود كهربا لاعب الفريق الأبيض السابق، وجناح الأهلي الحالي، حيث وجهت العديد من الهتافات ضده.

وحرصت جماهير الزمالك على تحفيز الجماهير من أجل تخطي الترجي التونسي وتحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا مرددين "تعالا نكسب أفريقيا"

واستقبل جمهور الفارس الأبيض، لاعبي فريقه بالبالونات والأعلام البيضاء،والهتافات للاعبين، احتفالا بالسوبر المصري.

 

أمير مرتضى : لماذا لا تتحدثون عن مدرب الأحمال

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن الفريق حصد 4 ألقاب في موسم واحد بعد التتويج بكأس مصر، مشيرًا إلى أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لم يطلب التعاقد مع مدرب أحمال.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلبفزيونية "خضنا مباراتين في غضون 4 أيام أمام الترجي والأهلي تنقلنا خلالها في 6 طائرات، فأين الحملة التي كانت تطالب بضرورة التعاقد مع مدرب الأحمال طوال الشهر الماضي؟".

وأضاف: "لماذا لا تتحدثون عن مدرب الأحمال الآن؟.

وتابع: دورنا يتمثل في توفير كل ما يريده المدير الفني، وكارتيرون أخطرنا برغبته في العمل بطريقة معينة وإجراء التدريبات الاستشفائية والأحمال البدنية لكل لاعب في الفريق

كارتيرون يؤكد صعوبة مشاركة الاساسيين أمام الأحمر

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مواجهة الأهلي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة والمقرر لها يوم الإثنين المقبل، وعدم تأجيلها.

وأكد مصدر داخل الفريق الأبيض أن المدير الفني تحدث مع مجلس الإدارة عن صعوبة مشاركة اللاعبين الأساسيين في مواجهة الأهلي، نظرا للإجهاد الشديد الذين يواجهونه في ظل تعنت اتحاد الكرة ورفض تأجيل المباراة، خاصة أن هناك مواجهة صعبة أيضا أمام الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبلة.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067