رئيس التحرير
عصام كامل

لجنة الأخلاق والانضباط باتحاد الكرة تناقش أحداث الشغب بمباراة السوبر الأحد المقبل

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة

تعقد لجنة الأخلاق والانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البنداري اجتماعها الأسبوعي يوم الأحد المقبل، بمقر اتحاد الكرة، لمناقشة الأحداث المؤسفة التي شهدها ملعب محمد بن زايد بالإمارات عقب انتهاء مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي حسمها الأخير لصالحه بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 وانتزاعه لقب السوبر للمرة الرابعة في تاريخه.

وشهد ملعب محمد بن زايد اشتباكات ومشادات عنيفة بين الأجهزة الفنية ولاعبي الفريقين عقب إطلاق الحكم النرويجي أودفار صافرة نهاية المباراة.

مدحت شلبي: "اتجاه أمني لتأجيل القمة بعد شغب السوبر المصري" | فيديو

 وأعلنت اللجنة الخماسية المكلفة من الاتحاد الدولي لإدارة اتحاد الكرة إحالة أحداث ما بعد مباراة كأس السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك في أبو ظبي إلى لجنة الانضباط بالاتحاد. 

 

وبحسب مصدر في اتحاد الكرة فإن اللجنة الخماسية طالبت رئيس لجنة الانضباط بتقديم موعد اجتماع اللجنة لتنعقد الأحد قبل مباراة الفريقين في قمة الدوري الممتاز المحدد لها الإثنين المقبل، لحرمان كلا الفريقين من اللاعبين المشاغبين الذين أساءوا لسمعة الرياضة المصرية على أرض الأشقاء في الإمارات، وحتى لا يشاركوا فى مباراة القمة القادمة.

ويلتقي الأهلى والزمالك مجددا يوم الإثنين المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز. 

 
 
الجريدة الرسمية