الإثنين 6 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل اليوم الأول لمعسكر شباب حزب الحركة الوطنية في المنيا

جانب من معسكر شباب حزب الحركة الوطنية
جانب من معسكر شباب حزب الحركة الوطنية

أجرى وفد حزب الحركة الوطنية المصرية فى اليوم الأول من معسكر الشباب الشتوى بمحافظة المنيا جولة تفقدية داخل معرض المشغولات اليدوية الذي تنظمه أمانة المرأة بالمحافظة، وأبدي الوفد إعجابه بالمعروضات وقدموا الشكر والتشجيع للقائمين عليه.



وذكرت سلوي قناوي أمين المرأة بحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة المنيا، أن الأمانة تنفذ مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقدم الحزب مجموعه من الدورات للفتيات في الصناعات اليدوية  المختلفة. 

"الحركة الوطنية" يقرر إجراء مقابلات بالمرشحين للاستحقاقات الدستورية

وأضافت سلوى قناوي، أن الأمانة تستهدف فتيات الجامعات للاعتماد علي أنفسهم، وأيضا تعليمهن بعض الأشياء المفيدة في حياتهن اليومية مثل صناعة المنظفات والمعجنات، والهدف من إقامة المعرض علي هامش المعسكر أن تري الوفود المختلفة المشاركة في المعسكر الشبابي دور المرأة لدينا، والحزب يقدم هذه الدورات بالمجان لتمكين المرأة اقتصاديا.

ومن جانبه أكد أحمد نشأت الأمين العام المساعد لشباب الجمهورية بحزب الحركة الوطنية المصرية، أن المرأة لها دورها الفاعل بالمجتمع ويجب الاهتمام بها لأنها من ركائزه الأساسية، وتثقيفها وتمكينها اقتصاديا وسياسياً.

وأضاف "نشأت" أن المعسكر الشتوي للشباب والذي يقام في عروس الصعيد محافظة المنيا بمشاركة عشرات الشباب من ١٠ محافظات بالصعيد والقاهرة والدلتا، سيكون مزيج من الأنشطة الثقافية والتدريبية والترفيهية والرياضية.

ويأتي المعسكر في إطار خطة أمانة شباب الجمهورية برئاسة محمد عزمي الأمين العام المساعد وأمين شباب الجمهورية لرفع المستوي التدريبي والثقافي للشباب بتنظيم مثل تلك الفعاليات والذي يهدف إلي رفع معدلات الوعي لدي الشباب وتبصيرهم بحقائق الأمور والأوضاع الراهنة التي تمر بها الدولة وتحصينهم فكرياً ضد الأفكار الضالة والمعتقدات المنحرفة والجماعات التي تخطط لجرهم إلى البؤر المتطرفة بما يفسد علينا استقرارنا وأمننا وسلامتنا الداخلية.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067