رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليلة بيضاء.. مسيرة حاشدة للاحتفال بأبطال السوبر في مطار القاهرة

مسيرة حاشدة للاحتفال
مسيرة حاشدة للاحتفال بأبطال السوبر في مطار القاهرة

بدأت جماهير نادي الزمالك في التوافد إلى مطار القاهرة الدولي، في مسيرة حاشدة لاستقبال بعثة النادي بعد فوزه بالسوبر المصري على نظيره الأهلي، رافعة أعلام وتيشرتات نادي الزمالك.

من جانبها دفعت سلطات مطار القاهرة الدولي، بأعداد إضافية من أفراد الأمن، كما دفعت سلطات مرور القاهرة بحواجز معدنية وأفراد لتسهيل حركة المرور بالمطار منعا لحدوث تكدسات، وتوافدت الجماهير من جميع المحافظات ومن القاهرة والجيزة للاحتفال بالسوبر مع اللاعبين.

 

 

قالت مصادر بمطار القاهرة، إن سلطات المطار نقلت استقبال بعثة الزمالك إلى صالة الطيران الخاص رقم 4 ، تحسبا لوقوع أعمال شغب من جماهير الزمالك، وذلك منعا لإعاقة حركة الركاب أمام صالة السفر والوصول بمبنى الركاب 3.

 
 

 

و يستقبل مطار القاهرة الدولي، بعد قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من أبوظبي بعد الفوز بالسوبر المصري على حساب منافسه الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات.

جماهير الأهلي للاعبين في مطار القاهرة: "رجالة.. وبطولة أفريقيا أهم" | فيديو

وتصل بعثة الزمالك، على متن طائرة مصر للطيران، القادمة من مدينة أبوظبي، ومن المقرر أن يتم انهاء إجراءات وصول بعثة الزمالك من خلال صالة 4 بمطار القاهرة بدلا من مبنى الركاب رقم 3 بالمطار. 

Advertisements
الجريدة الرسمية