رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جيجي حديد تتحدث عن استعدادها للأمومة وتلمح بترك عالم الأزياء

جيجي حديد وزين مالك
جيجي حديد وزين مالك

سعد الكثيرون من محبي العارضة الأمريكية الحسناء ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، باستئنافها علاقتها بحبيبها النجم الانجليزي الشهير زين مالك بعد الانفصال لفترة طويلة خلال العام الماضي.

 

ومنذ استئنافهما العلاقة في وقت سابق من الشهر الماضي، ينتظر محبوها بفارغ الصبر دخولهما القفص الذهبي، كما أن جيجي عازمة على إبقاء زين في حياتها، وخاصة فيما يتعلق بتكوين أسرة.

جيجي حديد تؤكد عودتها لحبيبها زين مالك في عيد الحب

وفي أحدث لقاء لها بعد عودتها لزين مالك، تحدثت جيجي عن الأمومة ومستقبلها كعارضة أزياء، وحسبما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شددت جيجي على استعدادها للأمومة، وقالت جيجي خلال اللقاء: "أعتقد أنه مع تقدمي في السن، سأكون أسرة في يوم ما وأصبح أما، ولكني لا أعلم ما إذا سأظل دائما أعمل في عرض الأزياء".

 

وأضافت: "أنا أحب الجانب الإبداعي للأزياء، فهو يحقق الرضا عن الذات، والأشخاص الذين أعمل معهم يسعدونني للغاية، وأنا محظوظة جدا لوجودهم حولي، ولكن من يعلم؟ فقد أعمل في مجال الطهي بدوام كامل".

 

 

و أشارت جيجي إلى أنها عندما تستقر وتكون أسرة، قد تقرر الابتعاد عن مقر إقامتها الحالي في نيويورك، لأنها تستمتع بالابتعاد عن صخب حياة المدينة كما أنها تملك مزرعة خارج نيويورك.

 

وعن حبها للهدوء والابتعاد عن صخب حياة المدينة، قالت جيجي: "في الكثير من الأحيان يكون أصدقائي وعائلتي في المزرعة، ولكن هناك العديد من الأيام حيث أكون هناك بمفردي وأجلس في منزلي الصغير في هدوء وأفعل تلك الأشياء البسيطة لنفسي.. أعتقد أن ذلك يعزز طاقتي وحبي لما أفعله".

 

وتابعت جيجي حديثها وأوضحت أنها تحب المشاركة في فعل أشياء مع الآخرين أو فعلها من أجلهم، وأضافت: "أحب فعل ذلك سواء كان عن طريق الجلوس مع الأصدقاء أو الرسم أو إعداد العشاء للآخرين".

 

وختمت العارضة الحسناء حديثها: "أعتقد أن مجرد صنع شيء لأشخاص آخرين، وجعل الآخرين سعداء.. إنه أمر ممتع حقا وأحاول صنع مثل تلك اللحظات البسيطة في حياتي طوال الوقت".

Advertisements
الجريدة الرسمية