رئيس التحرير
عصام كامل

اخبار ماسبيرو.. إيناس عبدالله تروي ذكرياتها في إذاعة البرنامج العام

إيناس عبدالله
إيناس عبدالله

تضمنت اخبار ماسبيرو استضافة الإعلامية إيناس عبدالله فى أول لقاء إذاعى فى تاريخها ضمن سهرة “موجة نغم” من إعداد وتقديم وإخراج رشا أنور على موجات البرنامج العام غدا السبت.

وتتحدث إيناس عن دخولها عالم الفن وعمرها ثلاث سنوات فى استوديوهات الإذاعة بعد أن ذهبت بالصدفة إلى مبنى التليفزيون مع والدتها وخالها المستشار أحمد موسى المستشار الثقافى فى ألمانيا الذى كان يرعى الجالية المصرية هناك وأثناء حديثه فى التليفزيون لفتت الطفلة إيناس انتباه مذيعة برامج الأطفال ماما سميحة والمخرج أحمد عثمان لتبدأ معهما رحلتها فى عالم الفن.

وترصد الحلقة تقديم إيناس العديد من برامج الأطفال ثم مشاركتها فى فيلم “أم العروسة” والذى لا تتذكر كواليسه الآن لصغر سنها وقتها.. كما شاركت مع الفنان صلاح ذو الفقار والفنانة شادية فى فيلم “أغلى من حياتى”.. وتتذكر من كواليس هذا الفيلم أن الفنانة شادية أثناء البريك كانت تلعب الطاولة وكانت تحب أن تأخذ الطفلة إيناس عبد الله لتجلس أمامها وتحتضنها أثناء لعبها كتميمة حظ لها.

 

 

كما تتحدث عن  ذكرياتها مع الفنانة سعاد حسنى وكواليس فيلم “الزواج على الطريقة الحديثة” وحكاية التورت والجاتو والحلوى التى كانت تحرص الفنانة سعاد حسنى على إحضارها فى البلاتو ه.. وماذا قالت الفنانة لبلبة عن إيناس عبدالله وأختها الممثلة دينا عبدالله فى أذن المخرج عاطف سالم وتسبب فى ضحك الجميع.

كما تحدثت عن فترة عملها كمذيعة بالتليفزيون المصرى وتقديم أشهر البرامج مثل “جديد فى جديد” وبرنامج “نجوم صغيرة” الذى قدمت من خلاله نجوم السينما الصغار بعدما تقدموا فى العمر وأطرف المواقف أثناء تسجيل هذا البرنامج.

اخبار ماسبيرو.. متابعون للإعلانات يوميا في شبكات الإذاعة

كما تتحدث عن مهرجان نايل دراما الذى قدمته للعام السادس على التوالى خلال رئاستها لقناة نايل دراما، وماذا قدمت من تطوير طوال فترة رئاستها المستمرة حتى تاريخه والدعم الكامل الذى تحظى به من أسامة بهنسي رئيس قطاع القنوات المتخصصة وحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام والذي يحرص دائماً  على حضور حفل نايل دراما وتكريم كوكبة متميزة من نجوم الفن.

الجريدة الرسمية