الإثنين 6 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شاشة Galaxy S20 Ultra الأفضل في سوق الهواتف على الإطلاق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

خلص تقرير جديد نشرته شركة (ديسبلاي ميت) DisplayMate – المتخصصة في اختبار الشاشات – إلى أن شاشة هاتف (جالاكسي إس20 ألترا) Galaxy S20 Ultra؛ الأحدث من شركة سامسونج، هي الأفضل على الإطلاق في سوق الهواتف الذكية.



ويقدم هاتف (جالاكسي إس20 ألترا)، الذي أُعلن عنه إلى جانب هاتفي (جالاكسي إس20)، و(جالاكسي إس20 بلس) في وقت سابق من شهر فبراير الجاري، شاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X بقياس 6.9 بوصات وبدقة 3200×1440 بكسل، وتمتاز الشاشة بأنها تضم الكاميرا الأمامية داخلها.

إريكسون تطور نظام الفوترة لشركة أورانج مصر

واختبر رئيس شركة DisplayMate (ريموند سونيرا) الهاتف وشاشته، ونشر تقريرًا خاصًا يستعرض المزايا التي تجعل شاشة (جالاكسي إس20 ألترا) الأفضل بين جميع شاشات الهواتف الذكية الأخرى. وقال: إن الهاتف يحصل على أعلى درجة على الإطلاق، وهي: Excellent A+.

ويبحث مشترو الهواتف الذكية عادةً عن مجموعة متنوعة من الميزات عند اختيار الهاتف، ولكن تعد نوعية الشاشة أبرزها، فمن الأهمية بمكان أن تكون الشاشة ذات جودة عالية فهذه الجودة تحدد إمكانية قراءة النصوص، ومظهر الصور والرسومات، والقدرة على العمل جيدًا في ضوء الشمس الساطع، وغيرها من الظروف الصعبة.

وخلال التقييم، قال سونيرا: “إن أحدث هاتف رائد من سامسونج تفوق على سابقيه في العديد من الفئات الرئيسية، بما في ذلك السطوع، ونسبة الانعكاس، ودقة اللون، وتقليل الإضاءة الزرقاء.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067