الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

منصة إريكسون لتقنية الجيل الخامس تعتمد مزايا أساسية جديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت إريكسون عن إضافة أربع مزايا جديدة إلى منصتها لتقنية الجيل الخامس بهدف تحسين تجربة المستخدم والحد من التعقيدات وتخفيض النفقات، ما يعزز قدرة الشركة على تسريع عملية تقديم الخدمات اعتماداً على الأتمتة.



ويعتبر التزامن والأتمتة من أهم العناصر المساهمة في تطوير واستمرارية الأعمال، من هنا يتم تعزيز منصة إريكسون لتقنية الجيل الخامس، عبر ابتكار حلول جديدة لتعزيز الذكاء على مستوى الأعمال، بهدف الاستفادة من المزايا الكاملة لتقنية الجيل الخامس والاستثمارات ذات الطابع السحابي.

إريكسون تطور نظام الفوترة لشركة أورانج مصر

وتشمل أحدث التحسينات ما يلي:

· وضع مزدوج لشبكة الجيل الخامس الأساسية من إريكسون مع مسبار من البرامج المدمجة، إضافة إلى البنية التحتية السحابية من إريكسون، ما يمكّن مزودي الخدمة من تخفيض التكلفة الإجمالية للملكية والحد من التعقيدات التي تواجههم أثناء نشر الشبكة الأساسية لتقنية الجيل الخامس.

·إمكانات محسّنة للاتصالات المؤسسية، مسرع الاتصالات من إريكسون لتسريع عملية تسويق خدمات الاتصال التجارية المتنقلة المتطورة.

وقال دافيد بيور، رئيس قسم البحث والتطوير ومحفظة خدمات الأعمال الرقمية في إريكسون: "بات بإمكان مزودي الخدمات، بفضل الاعتماد على شبكاتنا الأساسية، الوصول إلى السوق بشكل أسرع والاستفادة من الإمكانات والفرص الجديدة، عبر حلول التحويل النقدي والاتصالات المؤسسية والعملاء الرائدين، والحفاظ على مستوى عال من التنافسية في مجال الأعمال المرتبطة بالجيل الخامس، حالياً وفي المستقبل أيضاً".

ومع تحولنا لاستخدام شبكة الجيل الخامس، سيتعين على شبكات الهاتف المحمول دعم مجموعة ضخمة من الخدمات والبيانات التي تفوق تلك التي كان يتم دعمهت سابقاً بأضعاف، ناهيك عن  زيادة مستويات الذكاء والأتمتة. وتعتبر منصة تقنية الجيل الخامس المحفظة المتكاملة والضرورية لتطوير الشبكات على نحو سلس، ونشر تجربة المستخدمين النهائيين لتقنية الجيل الخامس.

تعزز رحلة التحول لاستخدام تقنية الجيل الخامس، أهمية مسار البحث ولتطوير أكثر من أي وقت مضى، إلا أن النهج التقليدي لجمع البيانات لا يتناسب مع الشبكة الأساسية الحالية لتقنية الجيل الخامس، ما يفرض ضرورة اتباع نهج أكثر فاعلية لناحية التكلفة، ومع وضع مزدوج لشبكة الجيل الخامس الأساسية من إريكسون الذي يوفر مسبار من البرامج المدمجة مسبقاً، والتي ينتج عنها في النهاية تخفيض ملاحظ في التكلفة الإجمالية للملكية. وستحافظ الواجهات الشفافة والآمنة لشبكة الجيل الخامس الأساسية على سلامة وسرية البيانات الحساسة. أخيراً، توفير التحليلات الدقيقة المدمجة لشبكة الجيل الخامس تجربة فائقة، اعتماداً على حل إريكسون، ما يسرع بالتالي عملية تبني التقنية الجديدة ، إضافة إلى توسيع نطاق الرؤى المتكاملة لتشمل شبكات النفاذ الراديوي.

وفي إطار حديثه عن الخبر، قال أنيل راو، المحلل الرئيسي في  آناليسيس ماسون: "إن تقنية المسابير التقليدية القائمة على الأجهزة، وأساليب التعريض الحالية المرتبطة بها، غير مناسبة لضمان تجارب العملاء الفائقة عبر شبكات الجيل الخامس القائمة على السحابة. يعزز الوضع المزدوج لشبكة الجيل الخامس الأساسية من إريكسون الذي يوفر مسبار من البرامج المدمجة مسبقاً.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067