رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد الحلقة 27 من مسلسل ابنة السفير كاملة مدبلجة | فيديو

فيتو

مسلسل ابنة السفير الحلقة 27 .. أثار مسلسل ابنة السفير الجدل من قبل حتى عرضه، وهذا ما دفع الكثيرين للبحث عنه وامتلأت محركات البحث المختلفة بالباحثين عن هذا المسلسل التركي الجديد راغبين في معرفة معلومات عن قصة مسلسل ابنة السفير وأبطال المسلسل وأيضا تفاصيل أحداث حلقاته، وأيضًا عن موعد عرضه.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 27

وبحث الكثير من الجمهور المتابع للمسلسل عن مسلسل ابنة السفير الحلقة 27  لمشاهدته ومتابعته، ويمكن مشاهدة هذه الحلقة من المسلسل التركى الجديد مجانًا عبر تطبيق شاهد أو موقع شاهد نت ومشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 27 على شاهد مجانية حتى يتمكن محبي المسلسلات التركية بصفة عامة ومسلسل ابنة السفير بصفة خاصة من التمتع بمشاهدة الأعمال المحببة إليهم بصورة مجانية وبدون أى اشتراكات تذكر.

شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل ابنة السفير كاملة مدبلجة | فيديو

لمشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 27

مسلسل ابنة السفير الحلقة 27

وعن أبطال مسلسل ابنة السفير فهم نسليهان أتاجون وأنجين أكيوريك، وتدور قصة مسلسل ابنة السفير حول عدد من القضايا السياسية الدبلوماسية هذا بالإضافة إلى قضية رومانسية، فتدور الأحداث حول شخص يختفي في السفارة الأجنبية لأحد البلدان، ويضطر شقيقه للبحث عنه وخلال رحلة البحث يتقابل البطل مع البطلة ويعيش كلاهما في قصة حب كبيرة.

موعد العرض

وعن موعد عرض مسلسل ابنة السفير فإنه يتم عرضه على القنوات التركية، ويتم عرض حلقة واحدة من المسلسل أسبوعيا كل يوم اثنين، وذلك في الثامنة مساء بتوقيت تركيا وفي السابعة مساء بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية، كما أن تطبيق شاهد يعرض حلقات المسلسل التركى.

التفاصيل الكاملة للحلقة الثانية من مسلسل ابنة السفير| فيديو

الانتشار والنجاح 

وأثارت الحلقة الأولى من مسلسل ابنة السفير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وحرص الكثير من الجمهور العربي علي البحث عن الحلقة الأولى من مسلسل ابنة السفير لمتابعتها ومن ثم البحث عن الحلقات التالية لها.

مسلسل "ابنة السفير" يثير الجدل على مواقع التواصل

القنوات الناقلة 

أما عن القنوات الناقلة لمسلسل ابنة السفير فيعرض المسلسل على قناة ستار تي في والتي يمكن استقبالها عبر التردد التالي ترك سات، التردد، ١٢٠١٥، ومعامل الترميز، ٢٧٥٠٠ أفقي، وعلى النايل سات، التردد ١٢٢٨٦، ومعامل الترميز ٣٠٠٠ أفقي

Advertisements
الجريدة الرسمية