رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل المعسكر الشتوي لحزب الحركة الوطنية في المنيا

حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية

انطلق شباب حزب الحركة الوطنية المصرية إلى المعسكر الشتوي للشباب والذي يقام في محافظة المنيا عروس الصعيد بمشاركة ١٠٠ شاب من محافظات الصعيد والقاهرة والدلتا ويتضمن جدول المعسكر مزيج من الأنشطة الثقافية والتدريبية والترفيهية والرياضية علي مدي ٤ ايام.  

 

ويأتي المعسكر في إطار خطة أمانة شباب الجمهورية برئاسة محمد عزمي الأمين العام المساعد وأمين شباب الجمهورية لرفع المستوي التدريبي والثقافي للشباب بتنظيم مثل تلك الفعاليات. 

 

وقال محمد عزمي، الأمين العام المساعد وأمين شباب الجمهورية، إن الهدف الأساسي من تلك المعسكرات ليس هدف ترفيهي فقط إنما هدفنا هدف توعوي ورفع معدلات الوعي لدي ال شباب وتبصيرهم بحقائق الأمور والأوضاع الراهنة التي تمر بها الدولة وتحصينهم فكرياً ضد الأفكار الضالة والمعتقدات المنحرفة والجماعات التي تخطط لجرهم إلي البؤر المتطرفة بما يفسد علينا استقرارنا وأمننا وسلامتنا الداخلية. 

 

اقرأ أيضا: 

"الحركة الوطنية" يقرر إجراء مقابلات بالمرشحين للاستحقاقات الدستورية 

 

وأضاف "عزمي" أن المعسكر ينعقد لمدة أربعة ايام متتالية في برنامج تأهيلي لقادة شباب المحافظات ويتضمن جدول أعمال المعسكر ندوات وحلقات نقاشية ونموذج محاكاة وأنشطة رياضية وترفيهية، مشيرا إلى أن المعسكر الصيفي السنوي يعد بمثابة أداة للبناء واستقطاب الكوادر النشطة الصالحة من الشباب . 

 

وأكد الأمين العام المساعد وأمين شباب الجمهورية إن المعسكر سيكون بمثابة فرصة رائعة للتواصل والاحتكاك وتأهيل وتجهيز الكوادر بالمعرفة والوعي بما يساعد ال شباب علي الارتباط الوثيق بالدولة وبأحزابها، وكذلك التعرف علي قدراتهم وما يتمتعون له من ملكات إبداعية ليتم توظيفها التوظيف الأمثل.

 

وأشار محمد عزمي إلى أن الأنشطة والمهارات التي تنعقد علي هامش تلك المعسكرات الصيفية تستفز طموح ال شباب وتجعلهم يبدعون في إخراج طاقاتهم بما يساهم في رفع معدلات الوعي وتفريغ شحنات كبيرة لدى ال شباب في المكان المناسب، مع الحرص قدر المستطاع على إيصال رسائل إيجابية تثقيفية وتربوية إليهم بأسلوب التشويق والمغامرة والترفيه. 

Advertisements
الجريدة الرسمية