رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يشكر الإمارات ويتوعد بإحالة المسيئين ضد الجبلاية للجنة الانضباط

جانب من تتويج الزمالك
جانب من تتويج الزمالك بطلا للسوبر المصري المقام في دولة الإ

وجَّه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني عميق شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في مجلس أبو ظبي الرياضي لدوره الكبير في نجاح تنظيم السوبر المصري بإستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية.

وأكد الاتحاد المصري أن هذا النجاح الكبير الذي خرجت به هذه البطولة الخاصة لم يكن مفاجأة بل تم الإعداد له جيدًا، ولاقى كل التعاون من كافة شركاء النجاح للاتحاد المصري لكرة القدم وفي مقدمتهم مجلس أبو ظبي الرياضي وشركة برزينتيشن راعية الكرة المصرية.

ووجَّه الاتحاد المصري التهنئة لنادي الزمالك بمناسبة فوزه بالسوبر المصري، كما تمنى حظًا أطيب للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الأحداث التي شهدها العرس الرياضي بعد انتهاء المباراة والتصريحات المسيئة من بعض المسئولين ضد الاتحاد سيتم بحثها جيدًا من قِبل لجنة الانضباط والأخلاق بعد الاطلاع على تقريري مراقب ومنسق المباراة، ومواجهتها بما يناسبها من قرارات لتحفظ هيبة الكرة المصرية التي كانت محط أنظار العالم العربي في مهرجان رياضي كبير شهد له الجميع بحسم التنظيم والإعداد.

بركلات الترجيح.. الزمالك بطلا لكأس السوبر

وتوِّج الزمالك بلقب السوبر الأفريقى فى نسخته السابعة عشرة بعد فوزه على الأهلى بضربات الترجيح 4/3 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي. 

Advertisements
الجريدة الرسمية