رئيس التحرير
عصام كامل

رسميًّا.. المصري يعلن قبول استقالة إيهاب جلال ويعيِّن طارق العشري مديرًا فنيًّا

طارق العشري مدرب
طارق العشري مدرب المصري الجديد والمدرب المستقيل إيهاب جلال

أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية قبول الاعتذار المقدَّم من المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي البورسعيدي إيهاب جلال وكذلك أعضاء جهازه الفني عن عدم الاستمرار في تولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول.

وأعلن النادي المصري البورسعيدي تعاقده رسميًّا مع طارق العشري مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمدرب  إيهاب جلال، بعد خسارة الفريق أول أمس، أمام المقاولون 0/4 بدور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وضم الجهاز المعاون لطارق العشري كلًّا من محمود عكا مدربًا عامًّا، وأحمد العشري مدربًا مساعدًا، وعبد الحليم أحمد مدرب أحمال، وأيمن دسوقي مدرب حراس مرمى، وتم الإبقاء على الجهاز الإداري بالنادي.

جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت العشري بمجلس الإدارة بالكامل برئاسة سمير حلبية وأعضاء المجلس.

الجهاز المعاون لطارق العشري بالمصري

وحصل طارق العشري على موافقة مسئولي نادي حرس الحدود على ترك مهمته مع الفريق والاتجاه لتدريب المصري البورسعيدي، بعد المفاوضات التي جرت صباح أمس الخميس، وانتهت بشكل سريع، ويتولى بدلًا منه بصفة مؤقتة في تدريب الفريق العسكري، محمد حليم الذي كان يعمل مدربًا مساعدًا في جهاز العشري بالحرس.

وينتظر المصري البورسعيدي مواجهة من العيار الثقيل في أمام نهضة بركان المغربي، في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، يومي 1 و8 مارس المقبل.

الجريدة الرسمية