رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كلاكيت تاني مرة.. رئيس الزمالك ينتقد قناة أبو ظبي: "قطعوا الكادر على أحمد مرتضى وجابوا الدرندلي"

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قناة أبو ظبي الرياضية، بسبب عدد من التقارير التي عرضتها القناة وتحمل عددًا من هتافات الأهلي ضد المارد الأبيض.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك: ”إن قناة أبو ظبي قطعت الكادر على أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الفريق، رغم كونه رئيس بعثة الفريق الفائز بالسوبر، واكتفت بصورة خالد الدرندلي عضو النادي الأهلي، وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة”.

حسام غالي: استفزاز كهربا لن يجعل جماهير الأهلي تحبه | فيديو

كما انتقد، يعقوبَ السعدي مذيع قناة أبو ظبي الرياضية، لاستضافة أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، والذي كان يثني على أداء الأهلي بمباراة السوبر المصري، وقطع الكادر على أحمد مرتضى، كما أن القناة اختارت المعلق عصام عبده الذي كان يشجع النادي الأهلي طوال اللقاء.

رئيس الزمالك يكشف سر استيائه من تقرير قناة "أبو ظبي" الرياضية

وكان رئيس الزمالك أبدى، أمس، استياءه من تقرير عرضته قناة "أبو ظبي الرياضية"، واحتوى التقرير على مشاهد من بعض الأفلام السينمائية التي تتحدث عن قطبي الكرة المصرية، مؤكدًا أن هذا التقرير يُمجِّد في القلعة الحمراء على حساب ناديه.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "أبو ظبي الرياضية"، أن التقرير الذي أذاعته القناة شمل مشاهد تُمجِّد في النادي الأهلي دون الزمالك، متابعًا: "فعلًا الأهلي أعظم ناد، لكن الزمالك عظيم أيضًا".

وتغلب فريق الزمالك على النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر المصري بعد انتهائها سلبيًا التي أقيمت في ملعب محمد بن زايد الإماراتي وتوِّج باللقب رقم 4 في تاريخه.

وسجَّل للنادي الأهلي علي معلول وعمرو السولية ومحمود متولي، وأهدر محمد هاني وأليو بادجي، وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبد الله جمعة، وأضاع أشرف بن شرقي.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية