الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك “2 سوبر في أسبوع”.. يفوز على الأهلي بركلات الترجيح في أبوظبي.. أبو جبل عريس القمة.. واشتباكات اللاعبين لقطة سيئة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

في أقل من أسبوع توج  نادي الزمالك بلقبين لكأس السوبر بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي في قطر والفوز بكأس السوبر المحلي على حساب الأهلي.



السوبر المحلي

وتوج نادي الزمالك بكأس السوبر المصري بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4/ 3 في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الإمارات.

وذلك بعد نهاية اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف ليحسم الزمالك  اللقب الرابع له في تاريخه في كأس السوبر بعدما حسم اللقاء بركلات الترجيح في مباراة مثيرة بين الفريقين.

أبو جبل عريس القمة

واستحق الحارس محمد أبوجبل أن يكون  عريس للقمة بعدما نجح في التصدي لركلتي جزاء أمام لاعبي الأهلي محمد هاني وأليو بادجي بعد اهدار أشرف بن شرقي ركلة جزاء للزمالك ليقود القلعة البيضاء للفوز باللقب على حساب الأهلي.

اشتباكات بين اللاعبين

وعقب نهاية المباراة دخل لاعبي الفريقين في اشتباكات بالأيدي بسبب طريقة احتفال عدد من لاعبي الزمالك الا ان الأمن تدخل وفض الاشتباك  بين الجمهورين وأدي الي حصول محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي على كارت الأحمر ليغيب عن المباراة القادمة بين الفريقين يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري على ستاد القاهرة.

متعب يهاجم عبد الله جمعة

كما هاجم عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق، عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، بعد احتفال الأخير أمام جماهير القلعة الحمراء بالفوز بكأس السوبر في أبو ظبي 

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء: ”غير مقبول بالمرة ما يفعله عبد الله جمعة من استفزاز جماهير النادي الأهلي.. بقولك يا عبد الله لو ما تعرفش مين النادي الأهلي روح اقرأ التاريخ وأنت تعرف حجم الأهلي”.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067