رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29 .. التفاصيل الكاملة

محمد رجب
محمد رجب

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29 .أثار مسلسل الأخ الكبير الجدل في الآونة الأخيرة، وهذا ما دفع الكثيرين للبحث عنه وامتلأت محركات البحث المختلفة بالباحثين عن هذا المسلسل المصري الجديد راغبين في معرفة معلومات عن قصة مسلسل الأخ الكبير وأبطال المسلسل وأيضا تفاصيل أحداث حلقاته المتتابعة.

 

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29

وأثار مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29 ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وحرص الكثير من الجمهور العربي على البحث عن المسلسل المصري وأحداثه الجديدة، وازداد البحث مؤخرًا عن مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29  لمتابعتها.

 

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29

وتدور أحداث مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29 حول شريف الذى يدخل فى مشاجرة مع كريم ويخبره انه أفسد خطته لتصفية حربي في المستشىفى وأن حربي قد هرب، كما تشهد الحلقة أيضًا تلقين حربي سبارس درس بعدما علم بمحاولة اعتداءه على نور،كما أن عبير تشعر بالغضب الشديد  بعد علمها بهروب زوجها حربي وبحث الشرطة عنه من جديد.

قصة المسلسل 

تدور قصة مسلسل الأخ الكبير في حي بولاق الشعبي، حيث يحاول الشاب الفقير حربي الذى يجسد شخصيته الفنان محمد رجب، والذى يواجه العديد من المشكلات والصعاب والتحديات فى حياته، ويتغلب عليها وذلك على صعيد الحياة الشخصية والسأسرية أو على صعيد العمل والحياة المهنية.

 

الأبطال 

مسلسل الأخ الكبير من بطولة الفنان محمد رجب وأيتن عامر ودينا فؤاد وعبير صبري ومحمد عز وهبة مجدي، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق، وهو يعرض على قنوات سي بي سي.

 

الجريدة الرسمية