رئيس التحرير
عصام كامل

الجهاز المعاون لطارق العشري بالمصري

طارق العشري
طارق العشري

اتفق طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي ومجلس الإدارة علي الجهاز المعاون له خلال مهمته الجديدة مع الفريق خلفا لإيهاب جلال الذي رحل عن الفريق بعد الهزيمة من المقاولون برباعية نظيفة والخروج من كأس مصر. 

وضم الجهاز المعاون لطارق العشري كل من محمود عكا مدرب عام وأحمد العشري مدرب مساعد وعبد الحليم أحمد مدرب أحمال أيمن دسوقي مدرب حراس مرمى وتم الإبقاء على الجهاز الإداري بالنادي.

جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت العشري بمجلس الإدارة بالكامل برئاسة سمير حلبية وأعضاء المجلس.

جلسة مسئولي المصري وطارق العشري تحسم الجهاز المعاون

 

وأعلن النادي المصري البورسعيدي تعاقده رسميًا مع طارق العشري مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمدرب المُقال إيهاب جلال، بعد خسارة الفريق أمس، أمام المقاولون 0/4 بدور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وحصل طارق العشري على موافقة مسئولي نادي حرس الحدود على ترك مهمته مع الفريق والاتجاه لتدريب المصري البورسعيدي، بعد المفاوضات التي جرت صباح اليوم الخميس، وانتهت بشكل سريع، ويتولى بدلًا منه بصفة مؤقتة في تدريب الفريق العسكري، محمد حليم الذي كان يعمل مدربًا مساعدًا في جهاز العشري بالحرس.

 

وينتظر المصري البورسعيدي مواجهة من العيار الثقيل في أمام نهضة بركان المغربي، في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، يومي 1 و8 مارس المقبل.

الجريدة الرسمية