رئيس التحرير
عصام كامل

بكلمات مؤثرة.. ميدو يتحدث عن حبه لنادي الزمالك| فيديو 

مباراة الأهلى والزمالك
مباراة الأهلى والزمالك

قال الكابتن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، إن القلعة البيضاء بالنسبة له مثل أهمية والده وإخوته، وهو المكان الوحيد الذي يشعرك بالحنين لطفولتك، مضيفا أنه كان يشاهد مباريات الزمالك مع والده وهو صغير من المدرجات من شدة حبه له .

وأضاف ميدو خلال تعليقه على تتويج الزمالك في الأستويو التحليلي لقناة أبو ظبي الرياضية، أن رؤيته للزمالك وهو يفوز ببطولتين كبيرتين في أسبوع واحد، يمثل فرحة كبيرة جدا له، موضحا أن جمهور النادي الزمالك هو جمهور عريق، ومهما مر على القلعة البيضاء من عدم التوفيق في حصولها على البطولات يظل هذا الجمهور هو السند الوحيد له ولن يتركه.

إسماعيل يوسف: الفوز ببطولتي السوبر المصري والأفريقي إنجاز لمجلس الزمالك

وتوج نادي الزمالك بكأس السوبر المصري بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4/ 3 في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الإمارات.

وأهدر جونيور أجايي فرصة الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الرابعة بعد خطأ من دفاع الزمالك، بعدها رد الزمالك بهجمات مرتدة عن طريق مصطفى محمد بالتسديد من خارج منطقة الجزاء.

بعدها حاول النادي الأهلي من جديد، وألغى حكم المباراة هدفا للأنجولي جيرالدو بداعي التسلل، قبل أن يهدر المالي أليو ديانج فرصة هدف محقق بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

واندفع الأهلي بقوة في الشوط الثاني عن طريق أجايي وجيرالدو، ولكن تمكن دفاع الزمالك من التصدي له، بينما استحوذ الزمالك على وسط الملعب.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو وجونيور أجايي.  

 

 

الجريدة الرسمية