رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو موسى يدعو إلى الاشتباك الجريء مع صفقة القرن في "الحكاية".. السبت

عمرو موسى
عمرو موسى

يحل عمرو موسى، رئيس هيئة حكماء أفريقيا؛ ووزير الخارجية  الأسبق، ضيفاً في برنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وذلك مساء بعد غد السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً على شاشة "mbc مصر".

ويتحدث موسى، عن مواقفه تجاه عدد من القضايا الهامة بالمنطقة العربية التي شغلت الرأي العام العربي لسنوات، أبرزها مواقفه من القضية الفلسطينية وخطة ترامب للسلام، حيث دعا موسى العالم العربي مؤخرًا إلى الاشتباك الجريء مع العرض الأمريكي الإسرائيلي للسلام.

كما يكشف عمرو موسى، باعتباره رئيس هيئة حكماء أفريقيا، عن دوره في دفع العمل الأفريقي المشترك وإيقاف النزاعات المسلحة في القارة، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لرفع العقوبات عن عدد من الدول الأفريقية.

عمرو أديب يقدم برنامج "الحكاية" من السعودية.. الليلة

ومن المتوقع أن يكشف الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، آخر تطورات الصراع في ليبيا وذلك منذ بداية أحداث الربيع العربي التي تزامنت مع الحرب الأهلية الليبية الأولى وحتى التدخل العسكري الأجنبي، ودور تركيا التخريبي في أزمات سوريا وليبيا.

"الحكاية".. برنامج توك شو يطل من خلاله الإعلامي عمرو أديب على جمهوره من الجمعة إلى الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الــ 10 مساء على شاشة "mbc مصر".

Advertisements
الجريدة الرسمية