رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مقتل شاب على يد جيرانه في الدقهلية

المجني عليه ابن دموه
المجني عليه ابن دموه قتلرعلي يد جيرانه في الدقهلية

كشف ضباط المباحث بمحافظة الدقهلية، غموض مقتل شاب على يد شخص و4 سيدات.

 

وأوضحت جهود المباحث، أن وراء ارتكاب جريمة القتل أب ونجله في قرية دموه التابعة لمركز دكرنس، بسبب خلافات الجيرة بين أسرة الشابين.

جهود أمنية مكثفة لكشف غموض مقتل شاب أمام منزله بدكرنس

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من أهالى دموه، بمصرع شخص على يد شاب وأبيه و4 سيدات مجهولين وفروا هاربين.

 

 

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين أن المجنى عليه السيد محمد أبو إسماعيل ١٩ سنة، مصاب بطعنة في الجانب الأيسر.

 

وبسؤال أسرته، اتهموا جيرانه "هاني م. ر"،  35 عاما، ونجله  17 عاما، بالقتل لوجود خلافات سابقة، واتهموا أسرته بالمشاركة معه في المشاجرة التي تطورت إلى جريمة قتل.

 

 

بتقنين الإجراءات تبين أن مشاجرة وقعت بين المجني عليه والمتهم الثاني تسببت في إصابة المتهم الثاني، فحضر معه والده وبحوزته آلة حادة وتوجه إلى منزل جاره وتطورت المشاداة إلى جريمة قتل بالطعن بآلة حادة في مدخل منزله.

 

وأكدت تحريات المباحث أن الشاب كان على خلافات مع جيرانه، وتجددت الخلافات حتى طعنه المتهم الثاني، وفر هاربا مع 4 سيدات من أفراد أسرته في توك توك، خوفا من الملاحقة الأمنية أو قتلهم على يد أسرة المجني عليه.

 

وأرشد المتهم الأول عن مكان تخلصه من السلاح، وانتشرت الأفراد الأمنية في القرية لمنع تجدد الاشتباكات وإحكام السيطرة الأمنية.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التى كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط الجناة وتفريغ كاميرات المراقبة، والتحفظ على الجثمان في المستشفى لاستدعاء الطب الشرعي.

Advertisements
الجريدة الرسمية