رئيس التحرير
عصام كامل

وزير العدل يشيد بتطوير الشهر العقاري بديوان عام بورسعيد | صور

وزير العدل يشيد بتطوير
وزير العدل يشيد بتطوير الشهر العقاري ببورسعيد

تفقد المستشار عمرو مروان وزير العدل واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الخميس الشهر العقاري المطور داخل ديوان عام محافظة بورسعيد.

وحرص وزير العدل ومحافظ بورسعيد على تفقد أقسام الشهر العقاري المطور، والاستماع إلى آراء المواطنين حول التطور الذي شهده الشهر العقاري بالمحافظة.

وعبر المواطنون عن رضاهم بمستوى الإنجاز الذي يحدث على أرض بورسعيد وخاصة بالشهر العقاري، والذي يقدم الخدمة للمواطن بشكل أسرع وأدق، وذلك في إطار تطبيق منظومة التحول الرقمي الجديدة التي تتم على أرض بورسعيد .

 

 

وأشاد المستشار عمرو مروان بالشهر العقاري بديوان عام المحافظة معربا عن سعادته بالخدمات الرقمية والإلكترونية التي تقدم للمواطنين والتي تساهم في تقديم الخدمات في أسرع وقت.

وأكد ان هناك اهتماما كبيرا بتطوير المحاكم على مستوى الجمهورية وضرورة جاهزيتها للعمل المتميز لكي تتحمل كثافة المعاملات في هذا الشأن وتقدم خدمات ميسرة، لافتا أن بورسعيد شهدت إنجازا كبيرا خلال فترة وجيزة فى مختلف المجالات.

 

وزير العدل: افتتاح محاكم جديدة متطورة تليق بالمواطنين الفترة المقبلة

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن تطور مكاتب التوثيق والمحاكم فى بورسعيد يعد من أهم ثمار التحول الرقمي الذي تشهده بورسعيد من أجل توفير كافة سبل الراحة للمواطن أثناء تلقي الخدمة في هذا القطاع المهم.

الجريدة الرسمية