رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من يفوز بالسوبر المصري.. نجوم الفن يتوقعون نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، التي تقام في تمام الساعة السابعة مساء في إستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات، حيث يجد الكثير من المعنيين بملف الرياضة، أنه من الصعب توقع نتيجة تلك المباراة، بينما حاول بعض الفنانين الاندماج مع الجو العام وتوقع نتيجة المباراة، ومشاركة توقعاتهم مع الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

النجم أحمد السعدنى المعروف بتعصبه الشديد للنادي الأهلي، قدم دعمه الكبير لفريقه المفضل، وتوقع فوز النادى الأهلى بنتيجة 2/1، وبالتالي حصوله على كأس السوبر، كما توقع أحمد فهمي فوز الأهلي 3 – صفر.

 

توقعات الجماهير لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك | فيديو

 

منه عرفة توقعت فوز الأهلى على الزمالك بنتيجة 1 – صفر، علماً بأنها لم تهتم كثيراً بكرة القدم، إلا أنها توقعت خاصة أن عائلتها يشجعون الأهلى، فيما توقع النجم محمد عبد الرحمن "توتة" فوز الأهلى بنتيجة 3 – صفر على خصمه الزمالك في مبارة السوبر.

 

فيما قال المنتج ومهندس الصوت هاني محروس، إنه يتوقع فوز النادي الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدف لنادي الزمالك، وأتمنى أن تكون المباراة لائقة بالفريقين والجمهور، وتظهر بشكل رائع، مختتما تصريحاته: “إن شاء الله الأهلي هيحتفل بالكأس”.

 

"ركلات الترجيح" العامل المشترك في حسم السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك

 

وعلى الجانب الآخر توقع النجم الصاعد إسلام جمال فوز الزمالك 1 – صفر على النادى الأهلى، كما أعرب عن تخوفه بخطف النادى الأهلى المباراة في اللحظات الأخيرة، والمنتج جمال العدل توقع فوز الزمالك بنتيجة 2/1 على النادى الأهلى.

 

فيما توقع المؤلف مدحت العدل فوز نادى الزمالك بنتيجة 2 – صفر على غريمه التقليدي الأهلى، بينما أكد المطرب هاني شاكر توقعه بفوز نادى الزمالك بنتيجة 2/1 على النادى الأهلى في مبارة السوبر.

 

والشاعر أمير طعيمة كان له رأي مختلف، فقد أكد أن الفريقين سيتعادلان 2 – 2 وسيصلان لضربات الجزاء.

 

يذكر أن فريق النادي الأهلي يواجه فريق نادي الزمالك في السوبر المصري نسخة (2018 – 2019)، التي تقام مساء اليوم الخميس، على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

Advertisements
الجريدة الرسمية