رئيس التحرير
عصام كامل

لجنة التعليم الفنى تناقش رقمنة صناعة التعليم الثلاثاء القادم

أرشيفية
أرشيفية

تعقد  لجنة التدريب وتطوير التعليم الفني والمزدوج باتحاد الصناعات المصرية برئاسة المهندس محمد فكري عبد الشافي فعاليات  المؤتمر الدولي حول" رقمنة صناعة التعليم وتوظيف الموارد البشرية في القرن الحادي والعشرين" والذي يقام بالتعاون مع شركة "جرين لاين" للاستشارات.. ويحضره رؤساء مجالس إدارات كبرى الشركات والهيئات العالمية وخبراء من دول الاتحاد الأوروبي: ألمانيا والسويد وليتوانيا وبيلاروسيا وهولندا وبلجيكا. وذلك يوم الثلاثاء بمقر اتحاد الصناعات المصرية  .

أكد المهندس محمد فكري عبد الشافي رئيس لجنة التدريب وتطوير التعليم الفني والمزدوج باتحاد الصناعات المصرية  أن  المؤتمر  يهدف إلى نقل خبرات الدول المشاركة والاتفاق على رؤية لمستقبل لصناعة التدريب والتعليم في ظل مستحدثات الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي، وإبراز التكامل بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص في صناعة التعليم الرقمي، واستشراف معالم التحديات التي تواجه التقويم التربوي الرقمي.

التصديري للملابس: استقدام بعثة مشترين من الأسواق الواعدة

 كما يتطرق المؤتمر إلى  التعرف على بعض المشروعات الرائدة في التعليم الإلكتروني الرقمي، والاستفادة من التجارب والخبرات الدولية في مجال التعليم الإلكتروني الرقمي ودوره في خفض مستوى البطالة، وتبادل الخبرات البحثية والعلمية في جلسات ونقاشات المؤتمر.

الجريدة الرسمية