الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"كله عشان شرف العائلة".. جنايات الزقازيق تصدق على إعدام قاتل صديقه بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية اليوم برئاسة المستشار أحمد الجمل رئيس المحكمة بالإعدام شنقا لعامل بتهمة قتل صديقه بمركز بلبيس.



كانت المحكمة قد أحالت في يناير الماضي عاملا متهما بقتل صديقه لشكة في وجود علاقة آثمة بينه وبين زوجة عمه إلى مفتى الديار المصرية، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم النهائي.

اقرأ أيضا..إحالة أوراق عامل قتل صديقه بالشرقية إلى مفتى الجمهورية

 

وترجع أحداث الواقعة إلي شهر يونيو من العام الماضي عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس بورد بلاغ من أسرة “ك.ر.ع” 27 عاما، عامل، مقيم الكتيبة التابعة لدائرة المركز باختفائه في ظروف غامضة .

اقرأ أيضا.."جنايات الزقازيق" تصدق على قرار المفتي بإعدام ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوجها

تم تشكيل فريق بحث جنائي علي أعلي مستوى من المديرية تحت إشراف مدير المباحث الجنائية وبإجراء التحريات اللازمة، تبين أنه شوهد آخر مرة برفقة شخص ويدعى” أ.ه.م” 24 عاما سائق مقيم بلبيس، حيث تربطهما صلة صداقة منذ أكثر من 6 سنوات .

وتمكنت القوات من ضبط المتهم وبتضييق الخناق عليه اعترف بالتخلص من العامل داخل المزرعة التى يعمل بها عن طريق ضربه بشومة علي رأسه ثم دفن الجثة بعد تأكده من وجود علاقة محرمة بينه وبين زوجة عمه عن طريق هاتف المجنى عليه قائلا:” أنا مش ندمان واخدت حق عمى وحافظت علي شرفه وكرامته”.

اقرأ أيضا..أحرقت نجل زوجها حيا.. إحالة أوراق المتهمة بقتل مجند الشرقية للمفتي

وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبسه علي ذمة التحقيقات وإحالته للمحاكمة.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067