رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غرامة ١٠٠ ألف جنيه لثنائي المصري بعد رباعية المقاولون

المصري
المصري

قرر مجلس إدارة المصري، توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، على كل من لاعبي الفريق، محمود وادي وفريد شوقي عقب الهزيمة الثقيلة أمس الأربعاء من المقاولون برباعية نظيفة والخروج من كأس مصر.

 

ودخل اللاعبون في مشادة كلامية مع بعض الجماهير التي تعدت عليهم بالكلام عقب الخسارة وانتهاء المباراة بإستاد السويس ومعاتبتهما لطارق هاشم عضو مجلس الإدارة لسماحه بهذا وعدم الرد على الجماهير وهو ما رفضه عضو المجلس وطالبهما بعدم الرد علي الجماهير.

 

ويجتمع مجلس إدارة النادي البورسعيدي، اليوم الخميس ، لتحديد مصير المدرب إيهاب جلال، بسبب الخروج من كأس مصر ، وتراجع النتائج بشكل كبير مؤخرا.

اجتماع طارئ بالمصري لتحديد مصير إيهاب جلال بعد رباعية المقاولون

 

وأطاح المقاولون العرب بالمصرى من دور الـ 16بكأس مصر وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون برباعية نظيفة فى اللقاء الذى جمعهما بإستاد السويس الجديد، ليتأهل لمواجهة الاتحاد السكندرى فى دور ربع النهائى للبطولة، وأحرز رباعية المقاولون فى اللقاء كل من شكرى نجيب ومحمد عصام فى الدقائق 22 و42 من الشوط الأول، ثم أضاف محمد عصام الهدف الثالث فى الدقيقة 68 من الشوط الثاني ثم اختتم معروف يوسف الأهداف في الوقت بدل الضائع.

 

ويحتل المصري بقيادة إيهاب جلال، المركز العاشر في مسابقة الدورى العام برصيد 20 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى بعد خوض 16 لقاء، وفاز المصرى فى 5 مباريات وتعادل فى مثلها، والهزيمة فى 6.

Advertisements
الجريدة الرسمية