رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تصريح من وزير الدفاع اليمني بعد نجاته من محاولة الاغتيال

وزير الدفاع اليمني
وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي

في أول تصريح له بعد نجاته من محاولة اغتيال أكد وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن محمد المقدشي، "استمرار المعركة الوطنية التي يخوضها الجيش الوطني حتى تحقيق كامل أهدافها وتحرير العاصمة صنعاء والأراضي الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران كافة"، بعد نجاته من محاولة اغتيال.

وقال "المقدشي"، بحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، "إنه لا يمكن لأي عوائق أو تحديات أو استهدافات أن يثني اليمنيين عن المضي لاستعادة الوطن ودحر المليشيا المتمردة والجماعات الإرهابية، وأن التضحيات الغالية تهون في سبيل الوطن وكرامته ورفعته.

لغم وصاروخ طائر وتفجير.. حكاية نجاة وزير الدفاع اليمني من الاغتيال 3 مرات

أوضح “المقدشي” خلال زيارته التفقدية لجبهات القتال في نهم بصنعاء وهيلان والمشجح غربي مأرب، أن "العمليات العسكرية التي يخوضها الجيش الوطني ضد المليشيا الانقلابية مستمرة في مختلف الجبهات على امتداد الوطن".

وشدد على "أهمية مضاعفة الجهود المبذولة وتحمل المسئوليات لتنفيذ المهام الموكلة للمضي قدما في طريق الكفاح الوطني وصولا، لتحرير كامل تراب الوطن واستعادة أمنه واستقراره".

وثمن المقدشي وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمني، لمواجهة الأخطار المشتركة التي تقف خلفها إيران وأدواتها الحوثية التي تمدها بالأسلحة والصواريخ والطائرات المسيرة لتدمير اليمن والمنطقة، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وكانت مصادر، أفادت أمس الأربعاء، أن وزير الدفاع اليمني الفريق أول الركن محمد علي المقدشي، نقل إلى المستشفى بعد نجاته من محاولة اغتيال.

وفي وقت سابق من أمس الأاربعاء، لقي 6 عسكريين من الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، مصرعهم، بانفجار لغم استهدف وزير الدفاع اليمني الفريق أول الركن محمد علي المقدشي في محافظة مأرب غربي البلاد.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية