رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم رؤية الكلب الأسود في المنام

رؤية الكلب في المنام
رؤية الكلب في المنام

الكلب في حياتنا الواقعية يتصف بأنه من أوفي الحيوانات ولذلك يحرص البعض على اقتنائه سواء للحراسة أو غيرها، وحينما يري الشخص الكلب في المنام فإن ذلك له العديد من التفسيرات.

فالكلب الأسود من أكثر الأشياء المكروه رؤيتها على الإطلاق في الحلم، وذلك لكونها من أشرس أنواع الكلاب وأشدها رعبًا للناس وتدل رؤية الكلب الأسود على الصعاب والمشاكل أو الأزمات التي يتعرض لها صاحب الحلم .

وإذا رأى الشخص في المنام مجموعة من الكلاب تعترض طريقه وتهجم عليه أو تلاحقه، فذلك ينذر بعدم صلاح دينه وكثرة ارتكابه للذنوب والمعاصي، وقد تعني أيضًا رفقة من أصدقاء السوء الذين سيتسببون له في كثير من المشاكل وإضلاله وإبعاده عن طريق الحق.

وإذا رأى الشخص في المنام أنه يأكل لحم الكلاب دل ذلك على انتصاره على عدوه، أما إذا رأى أنه يمشي بمرافقة كلب دون إيذاء منه دل ذلك على حماية صاحب الحلم  من أي شر أو سوء.

وسماع نباح الكلب في النوم يدل على التنبيه من خطر أو كيد أحدهم.

وإذا رأى شخصا كلبا يقطع ملابسه، فذلك يعني خوض أحدهم في السمعة أو الكلام السيء الذي يقال عن صاحب الحلم الذي يمس شَرف أحد أفراد الأسرة.

وإذا عض الكلب وتسببت تلك العضة في ألم شديد دل ذلك على التعرض إلى لظلم كبير أو عدو ينتصر عليك.

 

إذا رأت العزباء في المنام الكلب الأسود يقوم بحراسة بيتها أو حراستها هي شخصيًا، دل ذلك على تعرفها أو ارتباطها بشخص سيحبها وتحبه كثيرًا يقوم بحمايتها والمحافظة عليها، أما  إذا كان يهجم عليها، دل ذلك على  كثرة أعدائها من حولها والكيد بها.

تفسير حلم الرقص في المنام للرجل والعزباء والمتزوجة

وإذا رأت  المتزوجة كلاب سوداء في نومها تقف أمام بيتها ومحاولة اقتحام المنزل والدخول دل هذا على تربص الأعداء بها وبزوجها، أما إذا تمكنت تلك المرأة من صد الهجوم وضربها للكلاب، دل هذا على تغلبها على المشاكل وتخطي التحديات وعليها بالصبر والمثابرة.

 

تفسير حلم صلاة المغرب في المنام للرجل والعزباء

كثيرا ما ترى المطلقة الكلب الأسود في منامها وذلك لكون المُجتمع يعتبرها مثال للفريسة السهل اصطيادها مُستغلين حاجتها النفسية والمُعنوية إلى الاحتواء وتقدير من حولها لها بعد تلك الفترة الصعبة التي خاضتها، وعليه فرؤية المُطلقة لكلاب سوداء تهجم عليها في نومها رسالة لها بالحذر الشديد من أشخاص يكيدون بها فيما عدا رؤيتها لكلب أسود يحرس بابها، فهو شخص سيساندها ويعوضها عن ما مضي في حياتها خلال الفترة الماضية.

إذا رأى الرجل في المنام الكلاب السوداء أمام بيته وقدرته على إبعادهم عن طريقه دلّ ذلك على الرزق والخير الكثير الذي سوف يحصل عليه هذا الرجل -بإذن الله- خلال الفترة القريبة المقبلة من حياته، أما رؤيته للكلاب السوداء بكثرة في مكان عمله، فذلك يعني صعاب وتحديات في عمله أو أعداء يكون مُضطر لمواجهتهم والله أعلم.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية