الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حاخام يتسبب في حادث سير مروع ويصطدم بشخصين ويدمر صيدلية في لندن | فيديو

تسبب الحاخام اليهودي رالف بيريش، والذي يبلغ من العمر 75 عاما، في حادث سير مروع، أسفر عن إصابة شخصين بإصابات بالغه، بالإضافة إلى تدمير صيدلية، في شارع "جولدرز جرين" في العاصمة البريطانية لندن.



وأظهر مقطع الفيديو المصور، لحظة اصطدام الحاخام اليهودي، بأثنين من المشاه، قبل أن يحطم واجهه إحدي الصيدليات المتواجده في نفس الشارع، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

 

 

 

وأوضحت الصحيفه البريطانية، أن المصابين هما "ديفيد ريتشاردز"، ويبلغ من العمر 44 عاما، وكان يزور ابنه في الحضانة المتواجدة بالقرب من المنطقة، بينما كان المصاب الثاني عجوزا يصل عمره إلى 79 عاما.

سيارة دبوماسية أمريكية تقتل وتصيب 6 أشخاص في باكستان| صور

ومن جانبه، قال المصاب في الحادث السيد ديفيد ريتشاردز، صاحب الـ 44 عام: "سمعت صوتًا شديدًا ورائي، والشيء التالي الذي كنت أراه، هو غطاء محرك السيارة، كنت أظن أنني سأموت، وفي الثانية الأخيرة انحرفت السيارة نحو الصيدلية، وأدركت أن ساقي كسُرت وكان كل شيء ضبابي".

 

وأضاف ريتشاردز: "أنا أعرف الحاخام الذي كان يقود السيارة، أنه رجل طيب، أعتقد أنه يتألم من الحادث بنسبة 100%، لقد أثرت الحادثه علي حياتي ولكنني سعيد أنني نجوت".

وأكد الحاخام اليهودي، إنه غير مسئول عن الحادث ولم يكن يتعمد وقوعه، مشيراً إلي اختلاطه بين دواسات البنزين والفرامل، قائلاً: "لقد وضعت السيارة في الطريق، ولا أعرف ما حدث، لقد تركت دواسات البنزين، ولكنني لم أستطع السيطرة علي السيارة"، وما زالت المحاكمه مستمرة.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067