رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ جنوب سيناء يستقبل السفير البريطانى بالقاهرة | صور

اللواء خالد فودة
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، جيفرى آدامز السفير البريطانى بالقاهرة وحرمه، وذلك على هامش زيارتهم لمدينة السلام. 

 

وتناول اللقاء العلاقات الوطيدة بين مصر وبريطانيا على المستوى الرسمى والشعبى وتناول اللقاء مجالات التعاون على رأسها المجال السياحى والتعليم. 

 

ووجه المحافظ الشكر للسفير على هذة الزيارة الهامة خاصة بعد قرار عودة الرحلات السياحية البريطانية لشرم الشيخ، وأشاد السفير بالتعاون المثمر والبناء بين السلطات المصرية والإنجليزية على كافة المستويات والتى آتت بثمارها فى عودة الرحلات السياحية. 

 

وأشار السفير إلى تفاؤله بمضاعفة تلك الرحلات ونموها وتطورها خلال الفترة القادمة عن طريق عودة عدد من الشركات السياحية الإنجليزية العالمية إلى تسيير رحلاتها إلى شرم الشيخ فى القريب العاجل إضافة للشركات القائمة. 

 

خالد فودة يتفقد مشروعات طرق ومحطة تحلية مياه البحر بمدينة نويبع| صور

وقدم المحافظ الشكر على جهود السفير فى هذا المجال مما أثمر على بناء جدار من الثقة المتبادلة بين الجانبين، كما قام المحافظ بتقديم دعوة مفتوحة للسفير البريطانى للحضور والمشاركة فى المناسبات القومية الكبرى التى تقام بمدن المحافظة السياحية للتقارب وزيادة التفاعل والتعاون بين البلدين وعلى رأس هذة المناسبات العيد القومى للمحافظة بمدينة طابا فى مارس المقبل والمؤتمر السنوى للتسامح الدينى بمدينة سانت كاترين، وفى نهاية اللقاء قام المحافظ بإهداء السفير درع المحافظة تقديرا له وكذا عدد من الهدايا التذكارية الخاصة بالفلكلور والصناعات البدوية الخاصة بالمحافظة. 

Advertisements
الجريدة الرسمية