رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المشرف العام على الكرة بالمقاولون: هدفنا العودة لحصد البطولات المحلية

المهندس محمد عادل
المهندس محمد عادل فتحي المشرف علي الكرة بالمقاولون

أعرب المهندس محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، وعضو مجلس إدارة النادي، عن سعاته البالغة بالمستوى الذي قدمه فريقه في مواجهة المصري البورسعيدي بمسابقة كأس مصر الليلة والتى انتهت بفوز كبير لذئاب الجبل برباعية نظيفة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

وأكد عضو مجلس إدارة نادي المقاولون في تصريحات إذاعية عقب المباراة: "فريق المقاولون يعيش حالة مميزة من الاستقرار الفني والإداري، وتقديم  أفضل انطلاقة في مسابقة الدوري الممتاز منذ موسم 1982، رغم الخسارة  في آخر مباراتين بالدوري أمام إنبي وبيراميدز".

 

وأضاف فتحي: "أتوجه بالشكر لعماد النحاس المدير الفني للفريق على ما يقدمه مع المقاولون بالموسم الحالي، فضلا عن  مجلس الإدارة برئاسة محسن صلاح وما يقدموه من دعم كبير للاعبين خلال مسيرته سواء بالدوري أو كأس مصر".

 

عماد النحاس: رباعية المصري مهمة قبل عودة الدوري وطموحنا كبير في الكأس | فيديو

 

وأوضح المشرف العام علي الكرة بالمقاولون العرب، أن  طموحات الفريق كبيرة بالموسم الحالي، وهدفنا التواجد بالمركز الثاني بمسابقة الدوري هذا الموسم".

 

واختتم محمد عادل فتحي: "طموحاتنا أيضا كبيرة في حصد مسابقة كأس مصر، والعودة من جديد لحصد الألقاب المحلية بعد فترة من الابتعاد بعد حصد كأس مصر والسوبر المصري في الألفية الجديدة".

Advertisements
الجريدة الرسمية