الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم خسارة أو فوز فريقك المفضل في كرة القدم

تفسير حلم خسارة أو فوز فريقك المفضل في كرة القدم
تفسير حلم خسارة أو فوز فريقك المفضل في كرة القدم

تفسير حلم خسارة أو فوز فريقك المفضل في كرة القدم.. يرى المفسرون أن اللعب بشكل عام في الحلم يدل على كثرة اللهو والابتعاد عن العبادة وأن صاحب الرؤية ينشغل بالأمور الصغيرة والتافهة في الحياة.



وقد يدل أيضا على خسارة بعض الأمور الهامة في الحياة، وذلك أن كرة القدم هي مجرد هواية نحبها و نمارسها لكنها ليست أساسا من أساسيات العيش.

تفسير رؤية الفلوس الورق أو المعدن في الحلم

وقد يشير الحلم لكرة القدم للأعزب أو الفتاة العزباء أيضا على أن صاحب الرؤية متعلق بأمر غير نافع وليس له قيمة، أو يدل على أن هناك علاقة عاطفية ستبدأ لكن للأسف ستكون فاشلة، أو أن هناك مصيبة سوف تحدث، أو هناك مشاكل سوف ستحدث مع أفراد العائلة وذلك لأن لعبة كرة القدم لعبة جماعية لا تتم بدون الجماعة.

 وقد يدل أيضا هذا الحلم على الغرائز والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها صاحب الرؤية، فإذا كان في الحلم متلهفا وبشدة لتحقيق الفوز في المباراة وكانت هناك جماهير كثيرة تشجعه فإن هذا يدل على أنه يسعى لتحقيق شيء ليس قادرا على تحقيقه، أما الفوز بدون جمهور ودون ضجّة أو حتى الخسارة فإن هذا يدل على مسألة متعلقة بالذل في حالته العاطفية.

تفسير حلم خسارة أو فوز فريقك المفضل في كرة القدم

من كان شابا ورأى في منامه أنه يلعب مباراة كرة القدم وأنه يركل الكرة بعيدا جدا فإن هذا يدل على أنه يتحمل مسئولية كبيرة جدا، وهي بالنسبة للأعزب أو العزباء دليل على الزواج، وإذا كانت هذه الركلة فيها هدف فهذا يعني قدرته على تحمل هذه المسئولية أما إذا أخطأ في تسديد الكرة فهذا يدل على عجزه في توفير الراحة لأهل بيته.

وإذا رأت المرأة أنها تلعب كرة القدم وقامت بالتسديد على المرمى وسجلت هدفا فإن هذا يعني أن هناك صدقة سوف تقوم بإخراجها من مالها، وإذا كانت هذه المرأة حامل فإنه سيكون لمولودها شأن عظيم في العائلة، وبشكل عام فإن تسجيل الهدف في المنام يعني أن هناك فرحة قادمة.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067