رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل استعدادات الأهلي الختامية لمباراة لسوبر المصري.. فايلر يستقر على تشكيل الأحمر لمواجهة القلعة البيضاء | صور

استعدادات الأهلي
استعدادات الأهلي الختامية لمباراة لسوبر المصري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء استعداداته علي ملعب محمد بن زايد بالإمارات «أبوظبي» لمواجهة الزمالك، المقرر لها السابعة مساء غد الخميس فى كأس السوبر المحلي.

شهد مران الأهلي الأخير عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي للأهلي على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات. 

وحرص فايلر على الاجتماع بلاعبيه مع انطلاق المران لمدة ربع ساعة لتوجيه التعليمات والحديث عن مباراة الزمالك غدا، مع التركيز على المهام الفنية والتكليفات الخاصة باللاعبين قبل انطلاق المران المسائي .

وخاض فريق الأهلي فقرة تدريبات للكرات العرضية مع نهاية مران الفريق، كما قاد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، ومساعده ديفيد سيزا، فقرات متنوعة للاعبين على الكرات العرضية.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى تدريبات بدنية وفنية قوية، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس الفريق. 

وشارك الثلاثي محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي في التدريبات البدنية والفنية الشاقة، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات. 

التشكيل المتوقع للأهلي | كيف يدير فايلر مواجهة الزمالك في السوبر المحلي؟

وكان الفريق قد استهل المران بقراءة الفاتحة، وأعقبها فقرة بدنية للعب الكرة باليد ويعقد فايلر الليلة محاضرة فنية بالفيديو استعدادا لمواجهة الزمالك غدًا.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وإليو ديانج وفي الأمام حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وجونيور أجايي.

فقرة ترفيهية بمران الأهلي الأخير قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري

ويدرس فايلر أيضا إمكانية الدفع بمروان محسن مهاجما أساسيا مع الاعتماد على النيجيري جونيور أجايي في مركز الجناح ، وهو ما يعني تأجيل الدفع بمحمود كهربا إلى الشوط الثاني، حيث يحسم فايلر كافة هذه الأمور الفنية خلال الساعات المقبلة.

كما يبقي ضمن حسابات فايلر أن يبدأ بمروان محسن مهاجمًا أساسيًا وخلفه الثلاثي جيرالدو ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وتأجيل الدفع بالثنائى كهربا وإليو بادجي إلى الشوط الثاني.  

الجريدة الرسمية