رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"حدود العلاقات بين الطلاب" ندوة بآداب المنصورة | صور

ندوة حول العلاقات
ندوة حول العلاقات بين الطلاب بجامعة المنصورة

نظمت كلية آداب جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، ندوة  "حدود العلاقات بين الطلاب" لمناقشة حدود العلاقات بين الطلاب ناقشت خلالها كافة الأمور التي تشغل بال الشباب كالعلاقات العاطفية وعلاقات الصداقة و مخاطر الزواج المبكر والعلاقات الأسرية.

حاضر الندوة  المستشار محمد الزير، وبحضور الدكتور رضا السيد أحمد عميد الكلية، والدكتور محمود سليمان الجعيدى وكيل الكلية، والدكتورة رانيا روحى مقررة الندوة، وتحت إشراف الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة، والتى تناولت حدود العلاقات بين الطلاب، وما يحيط بها من مخاطر،  العلاقات الأسرية، و خطورة التمييز بين الأبناء.

إقرأ أيضا: إطلاق أعيرة نارية وترويع للمواطنين بأسلحة آلية بميت غمر | فيديو

وتناول “الزير”  خلال الندوة  كيفية أختيار شريك و شريكة الحياة و بناء علاقة ما بين الزوجين قوامها الود و الرحمة بما يمثله ذلك من كونه أحد وسائل الحد من الطلاق.

و شار “الزير” إلى  وسائل الحد من إنتشار الطلاق في المجتمع المصرى خاصة في الزيجات الحديثة، و أن  الشباب هم أمل مصر القادم في مستقبل مضئ و أننا جميعآ مقصرين في حقهم بعدم الأهتمام بتوعيتهم و غرس القيم و المبادئ السليمة في نفوسهم مكتفين بنعتهم بأبشع الصفات من دون محاولة الوقوف بجانبهم و إفهامهم الصواب من الخطأ و الخبيث من الطيب.

 

وتابع: ندمر مستقبلنا بأيدينا بعدم تقويم الشباب ونعتهم وتعنيفهم بدلا عن نصحهم، محاولا تصويب أفكارهم المغلوطة التي أصبحت خطرآ يهددنا جميعآ .

Advertisements
الجريدة الرسمية