الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

زوجة حسن شاكوش: صرفت عليه قبل الشهرة.. و"بنت الجيران" خلته قطع الورقة العرفي| فيديو

حسن شاكوش
حسن شاكوش

ادعت فتاة تدعي سلمي من محافظة الإسكندرية، أنها كانت متزوجة عرفياً من المطرب حسن منصور الملقب بـ"حسن شاكوش"، وذلك قبل أن يحظى  بهذه الشهرة الكبيرة  بعد النجاح الكبير لمهرجان "بنت الجيران"، والذي تخطى حاجز الـ١٠٠ مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية علي موقع الفيديوهات "اليوتيوب".



وقالت "سلمي" في فيديو نشرته في خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي علي موقع الفيديوهات الشهير "انستجرام"، والذي تداولته الكثير من الصفحات المهتمة بالنجوم: إن حسن تزوج منها قبل شهرته بوقت كبير دون إبراز وثائق رسمية تثبت ذلك، مشيرة إلى أنها دخلت معه في خلافات كثيرة أدت إليّ انفصالهما خوفاً منه علي جماهيريته.

وتابعت سلمي قائلة: "تزوجت من حسن عرفي منذ ثلاث سنوات، ولم يرد الإعلان وقتها لأنه كان متزوجا، ولم تظهر أي خلافات إلا بعد شهرته الكبيرة، لتغير طريقته في التعامل، رغم الحياة الزوجية الناجحة التي كنّا نعيشها سوياً".

وأكدت الفتاة التي ادعت زواجها من حسن شاكوش، أنها لم تكن لها اأي يد في طلاقه من زوجته الأولي، لأن المشاكل كانت شخصية بينهما، ولم يكن لها علاقة من قريب أو بعيد، مشيرة إليّ أنه تحول كلياً دون سبب".

 

 

وأضافت "سلمي"، أنها كانت متكفلة بمصاريف الحياة الزوجية، لأنها كانت تعمل، أما حسن فكان يعمل بشكل غير مستمر مثل هذه الفترة، وكانت تقدم له كافة سبل الدعم، لكنه لم يرد أن يعرف الجمهور أي شيء عن هذه العلاقة، موضحة أنها قررت الطلاق بعدما تعرضت للكثير من المشاكل والأزمات المتتالية.

حسن شاكوش.. من الثاني عالمياً على ساوند كلاود إلى الجلوس في المنزل | فيديو

واختتمت الفتاة التي ادعت الزواج من "شاكوش"، انها بعدما حصلت علي الطلاق منه هددها بالضرب قائلة: "أضربت مرة واتنين منه ضرب مبرح وناس كتير شاهده على كدة، وبعدها قطع ورقة الطلاق وقالي هعورك في وشك لو اتكلمتي".

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067